فازت تايلور سويفت بجائزة ألبوم العام عن «ميد نايتس» في حفل «جرامي» بدورته الـ66  التي استضافها مسرح «كريبتو أرينا» في لوس أنجلوس الأمريكية، بحسب وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية.

وتسلمت سويفت الجائزة من المغنية سيلين ديون التي فازت بالجائزة عن هذه الفئة قبل 27 عاما.

وتنافس على الجائزة «World Music Radio» لجون باتيستا، و«The Record» لبويجينيوس، وإجازة صيفية لا نهاية لها لمايلي سايروس، و«Ocean Blvd» لـ لانا ديل راي، و«The Age of Pleasure» لـ جانيل مونيه.

وفي وقت سابق من اليوم، فازت أغنية بيلي إيليش «ما الذي صنعت من أجله؟»، بجائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية في دورتها الـ66 على مسرح «كريبتو أرينا» في لوس أنجلوس الأمريكية، بحسب وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية.

كما فازت أغنية «فلورز» للمغنية مايلي سايروس بجائزة أفضل تسجيل لهذا العام، كما فازت بجائزة أفضل أداء بوب منفرد، فيما فازت فيكتوريا موناي بجائزة أفضل فنانة جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تايلور سويفت جوائز جرامي جوائز غرامي حفل توزيع جرامي بجائزة أفضل

إقرأ أيضاً:

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغاني من الألبوم الغنائي الجديد لـ المطربة أصالة نصري الذي يحمل اسم «ثم أنا» من أصل 10 أغاني.

وكان آخر تلك الأغاني أغنية «ما تهون» التي تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، ومن أبرز أغاني الألبوم التي طرحت في وقت سابق وحققت نجاح جماهيري كبير «أغنية الكرسي»وهي من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، أغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

h3>تفاصيل ألبوم ثم أنا

يتضمن ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»، 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم أحمد علوي، عبد الله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبد.

اقرأ أيضاًذكرى ميلاد «المعلم حلاوة العنتبلي».. محطات في حياة الفنان صلاح نظمي

الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • يمني يفوز بجائزة عالمية لتميزه في زراعة البطاطس
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الروسية شنايدر تحرز لقب دورة هامبورغ على حساب فيكيتش