صحافة العرب:
2024-06-30@12:08:37 GMT

ولي عهد الكويت يصل إلى جدة

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

ولي عهد الكويت يصل إلى جدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي عهد الكويت يصل إلى جدة، وصل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد دولة الكويت, إلى جدة اليوم، للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لقادة دول مجلس التعاون، لدول .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي عهد الكويت يصل إلى جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي عهد الكويت يصل إلى جدة

وصل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد دولة الكويت, إلى جدة اليوم، للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لقادة دول مجلس التعاون، لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي, والأمير سلطان بن سعد بن خالد، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، وأمين محافظة جدة، صالح بن علي التركي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري ، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

فيديو | ولي عهد #الكويت يصل إلى #جدة للمشاركة في #القمة_الخليجية_مع_C5. https://t.co/0rwTfz1hlm#أخبار_الوئام pic.twitter.com/IM4DFYW7Sa

July 19, 2023

ولي عهد الكويت يصل إلى جدة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد سوريا يصل جمهورية ساخا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية

استقبل رئيس جمهورية ساخا ياقوتيا ٱيس نيكولاييف الوفد السوري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية العالمية الثامنة "أطفال آسيا".

وعبر الرئيس نيكولاييف خلال لقائه الوفد السوري برئاسة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام  رئيس البعثة فراس العزب وعضو المكتب التنفيذي نائب رئيس البعثة بشير عبود عن سعادته لوجود سوريا في البطولة مؤكداً أن لسوريا مكانة مرموقة ومميزة في دول روسيا الاتحادية. 

وأشار الرئيس نيكولاييف إلى أهمية المشاركة السورية في  هذه الدورة مبيناً أنه سيتم تطوير هذه الدورة نحو الأفضل إضافةً إلى الطموح في ازدياد عدد الدول المشاركة في الدورة القادمة  عام 2028.

وتشارك سوريا بخمسة وعشرين لاعباً يتنافسون في ألعاب : كرة الطاولة - المصارعة الرومانية والحرة - الجمباز الإيقاعي - ألعاب القوى - الملاكمة - الجودو والسامبو.

ووصلت الدفعة الثانية من بعثة سوريا إلى ساخا مساء أمس متضمنةً لاعبي الملاكمة والجودو والسامبو وألعاب القوى علما أن لاعبي ولاعبات كرة الطاولة والمصارعة والجمباز وصلوا في وقت سابق حسب جدول المشاركات.

مقالات مشابهة

  • رخص استثنائية لموباريك والمكعازي وبن عياد من جامعة الكرة للمشاركة في نهائي كأس العرش
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • السيسي يصل مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • دعوة أمريكية لإسرائيل للمشاركة بقمة الناتو في يوليو
  • وفد سوريا يصل جمهورية ساخا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
  • محافظ دمياط تناشد الشباب للمشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة
  • استعداد إماراتي مصري للمشاركة في القوة الأمنية بغزة بعد الحرب
  • صحيفة: مصر والإمارات أبدتا استعدادهما للمشاركة في قوة أمنية في غزة