أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك مناقشات حاليًا بين أعضاء اتحاد الكرة حول جنسية المدرب الأجنبي الجديد بعدما تم طرد روي فيتوريا بشكل رسمي عقب الإخفاق الكبير في أمم إفريقيا، مبديًا دهشته من الحوار الدائر حاليا في الجبلاية حول هوية المدير الفني الجديد للفراعنة.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "موضوع التفاوض من جانب أحمد دياب رئيس الرابطة مع كارلوس كيروش، يعني فقدان الثقة في مجلس إدارة اتحاد الكرة".

وأضاف: "المفترض أن يرحل اتحاد الكرة بالكامل من منصبه بعد الاخفاق، ولكن حازم إمام نفي ما يتردد حول اعتذاره عن الإشراف على منتخب مصر، لكن الأهم هو طرد فيتوريا لأنه شخص غير مرغوب فيه، وأشكر نادي الشباب السعودي على عدم التعاقد معه".

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم الإثنين في الدوري الإنجليزي بالتردد.. القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم الإثنين في الدوري الإنجليزي

وأكمل: "هناك اقتراح على سمير عبدالتواب وكيل فيتوريا من أجل تقسيط الشرط الجزائي، رغم أن المعلن كان كريم أبوسليمان هو وكيل المدرب البرتغالي".

وزاد: "يجب أن نقول الأهم حاليا وهو طرد فيتوريا، المدرب حصل على شرط جزائي كبير وراتب على مدار سنة ونصف، ولم يقدم شيئًا للمنتخب الوطني أو الكرة المصرية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب السعودي امم افريقيا منتخب مصر إدارة اتحاد الكرة كارلوس كيروش الإعلامي محمد شبانة احمد دياب

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي

قال الكابتن هشام يكن، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إن هناك ضرورة لحل اتحاد كرة القدم، وإعداد اتحاد جديد، يقوم بإعداد برنامج يحتوي على عدد الفرق التي تشارك في الدوري، بمواعيد منتظمة حتى لا تحدث أي عطلة.

وأضاف "يكن"، خلال حواره مع الإعلامي إيهاب حليم، ببرنامج "صدى صوت"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن النادي الأهلي لديه لاعيبة ستنضم إلى المنتخب الأوليمبي، وبالتالي سيحدث تأجيل في المباريات.

ولفت إلى أن تأجيل المباريات سينعكس على عدم حصول اللاعب على فترة راحة جيدة، مما سينعكس سلبًا على أداء اللاعيبة في المباريات، معقباً: "ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي".

وأشار إلى أن بيان مجلس إدارة الزمالك الخاصة بالتحكيم، وتكملة جدول مباريات الدوري، لم يؤدي إلى أي استفادة للنادي، ولكنه محاولة لإثبات ما حدث.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام