فن، الفنانة بلقيس أغنية ألف روح قريبة إلى قلبي،احتفلت الفنانة بلقيس بالنجاح الذي تحققه أغنية ألف روح وتصدرها ال تريند واقترابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنانة بلقيس: أغنية «ألف روح» قريبة إلى قلبي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنانة بلقيس: أغنية «ألف روح» قريبة إلى قلبي

احتفلت الفنانة بلقيس بالنجاح الذي تحققه أغنية «ألف روح » وتصدرها التريند واقترابها من أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب، مشيرة إلى أنها أغنية قريبة إلى قلبها.

وقالت بلقيس من خلال منشور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، «أحب جمهوري وشكرا لدعمكم المستمر.. 6ر3 ملايين مشاهدة وما زالت في الترند العربي».

وأضافت، عمل اشتغلته من قلبي وبكل حب وبيشبهني بكل التفاصيل.. .شكرا فريق عمل الأغنية النجوم.

وحظيت الأغنية على مشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت 3 ملايين و626 ألفا و968 مشاهدة بعد أكثر من أسبوعين على طرحها، وفق آخر الإحصائيات اليوم الأربعاء.

وأصدرت بلقيس كليب الأغنية باللهجة المصرية يوم يوم 6 يوليو الجاري على جميع المنصات الرقمية، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مانوكيان، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد.

وتعد ألف روح، رابع أغنية لبلقيس تقدمها باللهجة المصرية بعد "دبلوماسي" و"نتدلع" والمزاجنجي.

وواصلت الترويج لأغنيتها عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع "فيسبوك" ووضعت بوستر الأغنية، وأعربت عن سعادتها بالاشادات التي تلقتها وأعادت نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وأحييت بلقيس حفلا غنائيا في جازان السعودية يوم الأربعاء الماضي قدمت خلاله وسط عشاقها ومحبيها، باقة مميزة من أشهر أغانيها التى حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي، وكتبت جمهور جازان الفل.. ليلة طربية مميزة ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف روح

إقرأ أيضاً:

تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”

أخبارنا المغربية ـــ فاس 

قررت محكمة الاستئناف في مدينة فاس، تخفيف العقوبة الصادرة بحق صاحبي أغنية "شر كبي أتاي" المثيرة للجدل.

وكانت غرفة الجنح التلبسية في المحكمة الابتدائية بفاس، قد قضت في وقت سابق، بإدانة صاحبي الأغنية، وهما "الرابور يوسف 45" وشريكه بالسجن النافذ، لمدة سنتين لكل منهما، وتغريمهما 500 درهم، مع حذف الفيديو من "يوتيوب".

ومساء أمس الإثنين، قضت المحكمة بتخفيض عقوبة عقوبة مغني الراب "يوسف 45" وزميله، إلى 4 أشهر نافذة لكل منهما. 

ووجهت النيابة العامة للمعنيين بالأمر، تهما ثقيلة تتعلق بتحريض قاصرين دون سن الثامنة عشرة على ممارسة الدعارة أو القوادة، والتحريض على ارتكاب جريمة أو جنحة عبر وسيلة إلكترونية مستوفية شرط العلانية، والمشاركة في هذه الأنشطة، كل حسب التهم الموجهة إليه.

وكانت نجاة أنور، رئيسة منظمة "ما تقيش ولدي"، قد أكدت في تصريح سابق ل"أخبارنا المغربية"، أن المنظمة وضعت بالفعل شكاية لدى رئاسة النيابة العامة، بخصوص محتوى الأغنية الذي يحرض على اغتصاب القاصرات، والتي أثارت الجدل مؤخرا، مؤكدة أنها وأعضاء الجمعية سيمضون قدما في حماية الطفولة عبر جميع الوسائل القانونية المتاحة.

مقالات مشابهة

  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”
  • بلقيس تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة مشاكلها مع هؤلاء النجوم
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)