شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضربة قاضية لحلم الهلال رافينيا في صفقة كبرى لمانشستر سيتي ، يتأكد يوما بعد الأخر، اقتراب البرازيلي رافينيا جناح برشلونة الإسباني، من مغادرة الفريق الكتالوني، في ظل العرض المقدم له سواء من الهلال ، وحديثا .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربة قاضية لحلم الهلال .

. رافينيا في صفقة كبرى لمانشستر سيتي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربة قاضية لحلم الهلال.. رافينيا في صفقة كبرى...

يتأكد يوما بعد الأخر، اقتراب البرازيلي رافينيا جناح برشلونة الإسباني، من مغادرة الفريق الكتالوني، في ظل العرض المقدم له سواء من الهلال، وحديثا مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع رافينيا الصيف الماضي، مقابل 60 مليون يورو، في صفقة أثارت الجدل، خاصة أنه لم يقدم المستوى المرجو منه مع الفريق الكتالوني.

برشلونة يبلغ الهلال شرطه لبيع رافينيا وحقيقة عرض الأهلي

كارثة في تدريبات برشلونة.. رافينيا يعتدي على زملائه بالضرب

ويعد رافينيا الجناح الأقرب للخروج من برشلونة هذا الصيف، في ظل العروض المقدمة له، والتي يمكن أن تفتح الباب أمام البلاوجرانا لإبرام تعاقد كبير في منتصف الملعب.

ويبدي برشلونة استعداد كبير للاستماع للعروض المقدمة لرافينيا، ولكن بشرط الحصول على ربح مادي من بيع اللاعب، لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا.

رافينيا إلى مانشستر سيتي: 

كشف الصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، أن مانشستر سيتي يريد التعاقد بشدة مع رافينيا حال مغادرة رياض محرز هذا الصيف للأهلي، خاصة أن بيب جوارديولا يبدي اهتمام كبير باللاعب.

ويرحب جوارديولا بالتعاقد مع رافينيا، بكون يمتلك خبرة جيدة للغاية في الدوري الإنجليزي، بينما يبدي برشلونة ترحيب شديد بالاستماع للعرض الذي سيقدمه بطل إنجلترا.

وشهدت بالفعل الساعات الماضية، تواصل بين ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، مع تكسيكي بجيريستين المدير الرياضي لمانشستر سيتي، لمناقشة أمر الصفقة.

وفي المقابل، يرحب رافينيا أيضا بالانتقال لمانشستر سيتي، في الوقت الذي يريد برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا هذا الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر بجودة عالية

بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر بجودة عالية

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي ينجو من فخ فولهام بصعوبة
  • الاحتلال يتحدث عن "ضربة كبرى" ضد إيران "في الوقت المناسب"
  • تقرير: إسرائيل تحقق في إصابة شخصية إيرانية كبرى في ضربة هاشم صفي الدين
  • بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر بجودة عالية
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم برابط مباشر بدون تقطيع hd
  • برشلونة ضمن 3 أندية كبرى تراقب نجم مانشستر يونايتد
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • ضربة قاضية للتعديات: محافظ الدقهلية يزيل منتجعًا سياحيًا غير قانوني في أجا | صور