طالب الإعلامي خيري رمضان، بمنح الفرصة لمحمد يوسف المدير الفني المؤقت للمنتخب الوطني خلال العام الحالي وعدم التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وقال خيري رمضان خلال برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "اتحاد الكرة منذ قليل قال لفيتوريا.. الحمد لله يارب.. فيتوريا غادر بعد ما خد الـ 600 ألف دولار وفي ناس بتقول أكثر من ذلك ولكن من سيصارح الجمهور ويقول فيتوريا حصل على كام؟، لا يوجد شفافية لأنهم كدابين".



وأضاف خيري رمضان : "انتم عارفين مصر هتلعب في 2024 كام ماتش؟ هما مباراتين في شهر ستة في تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو وغينيا، كنت هقعد مدرب من شهر يناير إلى ديسمبر ياخد 2.5 مليون دولار وهو مدرب فاشل عشان ماتشين".

وتابع: "اتحاد الكرة أعلن تعيين الكابتن محمد يوسف مديرا فنيا، جابوا محمد يوسف مدرب كويس ولكن بقاله فترة مش بيدرب، كان مديرا فنيا للنادي الأهلي وخد معاه بطولات وبتروجيت؛ والآن هو محلل فني لقناة المحور مع النجم ميدو ومحمد بركات".

وواصل خيري رمضان: "خدوه النهاردة مدير فني مؤقت، ليه أستعانوا بمحمد يوسف مش علي ماهر أو حسام حسن لأنهم مرتبطين بفرق واتحاد الكرة لا يرتاح إلا لما يطلع دولارات

وأوضح أن التصرف الصحيح أن "تستعين بمدرب مستقر تقف وراه وتقله عندك السنة وفرجنا على الأداء ويقولك عايز مباريات ودية تقيلة مش المباريات السكة اللي كنا بنقابل فيها فرق ضعيفة عشان نقول فيتوريا بيكسب ادّي لمحمد يوسف الثقة وشوف هيعمل ايه كفاية دولارت لبره مش هناخد حاجة في كأس العالم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خيري رمضان اتحاد الكرة الدولار الدولارات منتخب الوطني فيتوريا خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

رش الماء والقفز في الهواء.. عادات غريبة يتبعها لاعبو الكرة

ارتداء فردة الحذاء اليمنى أولا وربما اليسرى أولا، أو وضع القدم اليمنى أولا على أرض الملعب، كلها من الأمور التي يتفاءل بها اللاعبون قبل المباريات.

وقد يبدو الأمر غير منطقي، لكن العديد من الدراسات التي أجراها علماء الاجتماع على مر السنين توصلت إلى نفس النتيجة والتي مفادها أن الخرافات لا توفر سوى القليل من المساعدة البدنية للاعبين، لكنها يمكن أن تغرس الثقة والإيمان ذهنيا وهذا هو سحرها.

عادات بعض اللاعبين

ومثل عدد لا يحصى من الرياضيين بالنسبة للاعب منتخب سلوفاكيا لوكاس هاراسلين، سيكون ترتيب هذه الأمور مقدسا قبل مباراة فريقه في دور الستة عشر لبطولة أوروبا 2024 أمام إنجلترا يوم الأحد.

وسيتناول أيضا نفس وجبة الإفطار والغداء وسيرتدي ملابسه للمباراة في أقل من دقيقتين وهما عنصران إضافيان في قائمة الاعتقادات الخاصة به والتي يأمل أن تجلب له الحظ في المباراة.

وعلى الجانب الآخر، سيتناول لاعب الوسط الإنجليزي كوبي ماينو وجبته المعتادة من المعكرونة بصوص البيستو، كما هو الحال قبل أي مباراة.

وبمجرد وصوله إلى أرض الملعب، يملأ لاعب المنتخب الإنجليزي كايل ووكر فمه بالماء ويرشه مثل لاعبي السيرك الذين يطلقون النار من أفواههم وهي طقوس يمارسها تكريما للمصارع السابق تريبل إتش.

وحتى أساطير اللعبة لديهم خرافاتهم ويحب كريستيانو رونالدو أن يكون آخر من يخرج من النفق ويدخل الملعب بقدمه اليمنى قبل أن يقفز في الهواء.

وكان ديفيد بيكام يحرص على التأكد من أن كل شيء في ثلاجته مرتب بشكل جيد قبل المباريات.

طقوس المدربين

وقائمة هذه الخرافات ليس لها نهاية، ولا يختلف هذا الأمر مع المدربين.

وذكرت تقارير أن مدرب فرنسا السابق ريمون دومينيك استبعد لاعبين من برج العقرب من التشكيلة لأنه لا يثق في أصحاب هذا البرج.

ويتفاءل مدرب منتخب ألمانيا يوليان ناجلزمان بمشروبات الطاقة، ويتناول دائما نفس النوع حتى يخسروا المباراة ثم يقوم بالتغيير.

ويجب أن يتم إحضارها إليه دائما بواسطة مساعد المدرب بينيجليك.

لكن مدرب منتخب البرتغال الحالي روبرتو مارتينيز ليس لديه وقت للخرافات، وربما يكون ذلك أمرا مفهوما.

وقال "لقد ولدت يوم الجمعة الثالث عشر، لذا فأنا لست من النوع الذي يؤمن بالخرافات".

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • اتحاد الكرة يحسم جدل إعادة مباراة بيراميدز وسموحة.. بيان رسمي
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • رش الماء والقفز في الهواء.. عادات غريبة يتبعها لاعبو الكرة
  • فضيحة تورط اتحاد الكرة وتهدد مشاركة بيراميدز الأفريقية
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • قرار مفاجئ من اتحاد الكرة بخصوص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • إلغاء كأس العراق.. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة