أكد أيمن دجيش الحكم الدولي السابق، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، قابل محمد الحنفي الحكم الدولي، بشكل سيء أثناء ذهابه لإجراء الاختبارات.

وتابع دجيش خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الحنفي ذهب لإجراء اختبارات كما كان محددًا للحكام، ليسأله بيريرا عن سبب تواجده، ليرد عليه أن محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام أخطره بموعد الاختبارات".

وأضاف أيمن دجيش: "بيريرا طلب حضور فاروق وسأله عن حقيقة إخطاره، ليؤكد أنه كان متفقًا على هذا الأمر، ليؤكد البرتغالي للحنفي أنه من الآخر وجوده غير مهم وله مباراتان فقط، ما جعل الحكم يشعر بحالة من الحرج الشديد".

واختتم: "أتمنى رحيل بيريرا لعدم إضافة أي جديد للتحكيم، وأتمنى منح الفرصة إلى ياسر رؤوف أو سمير محمود عثمان ولدينا قاعدة تحكيمية مميزة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم المخرجة ديما بياعة تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار تصريحات حول تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق الفنان تيم حسن. 

 

ديما بياعة تكشف عن سبب انفصالها من تيم حسن 
 

وقالت ديما، في تصريحات تلفزيونية:" إنها خلال زواجي من تيم حسن كنت أكثر تألقا منه، وكان اسمي  أهم بكثير من اسمه، لكنه أقنعني بالابتعاد عن الفن والاهتمام برعاية ابنيهما".

وأضافت: "حرفيًا لم أكن لي حياة معه على الإطلاق، مهنيا أقنعني بالبقاء في المنزل والتوقف عن التمثيل، وضحيت لكي يخرج ويصور ويكون مرتاحًا".


 

وتابعت:"خلال زواجي من تيم حسن كنت أعيش فترة نفسية سيئة، ولم أشعر بالمعنى الحقيقي للحياة إلا بعد انفصالي عنه وانتقالي إلى دبي عام 2010". 
 

وأشارت:"عشت موت على البطيء ورأيت بعد سفري أن الحياة جميلة، وأنا قوية، ومرغوبة، ومحبوبة".

ديما بياعة تتعرض للخيانة

وواصلت:" تعرضت للخيانة من تيم حسن،  وأنا لا أندم على هذا التصريح لكن ما يزعجني في هذا الأمر هو أني ذكرت اسم الفنانة التي خانهامعها قائلة: "شعرت حالي شهرتها وأعطيتها قيمة أكبر مما تستحق".

 

واستكملت: "اللبنانيين خدوا النجوم السوريين للدراما المشتركة لأنهم نجوم، لأنهم هيبيعوا مش لأنه هيعطوهم فرصة، لأنهم كانوا نجوم بيحركوا الشارع العربي كله".

واختتمت: "التعاون مع الدراما اللبنانية ساعد كثيرا في انتشار اللبنانيات، وهو أيضا ساعد النجمات اللبنانيات لينطلقن وينعرفن، أول عمل للممثلة نادين نسيب نجيم كان مسلسل لو كانت عاملة قبله أشياء خفيفة".
 

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • جهاد جريشة : ياسر عبد الرؤوف وسمير عثمان الأنسب لخلافة بيريرا
  • جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • عضو لجنة الحكام: الكراسي لا تدوم.. وبيريرا مظلوم
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة