صحيفة عاجل:
2024-10-05@02:16:27 GMT

القبعات المكسيكية تجذب زوار بوليفارد وورلد

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

تحاكي القبعات المكسيكية في منطقة بوليفارد وورلد، إحدى مناطق موسم الرياض، أزياء وتقاليد دولة المكسيك العريقة، حيث تجذب بدلالاتها المتنوعة ومحاكاتها للعروض الحية زوار المنطقة، لتقدم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها.

وتتميز المنطقة المكسيكية بالتنوع في تصميمها الهندسي الذي يشابه بيئة وثقافة آثار ذلك البلد، إلى جانب وفرة المتاجر المتنوعة التي تتيح للزائر الاستمتاع بوقت مميز في تجربة تسوق مشوقة، وقد أسهمت "القبعة المكسيكية" في لفت أنظار الزوار إلى المنطقة لتميزها بتجويفها وحياكتها التي تعكس عادات الأزياء المكسيكية والرموز في بلد المنشأ.

وتقدم المتاجر التي تنتشر في المنطقة المئات من القبعات المكسيكية المتعددة الألوان والأشكال، التي تعبر كل واحدة منها عن البيئة الريفية والبرية لدولة المكسيك، حيث يمكن للزوار اقتناؤها، إضافة إلى طلب الرسم عليها من قبل سيدات متخصصات في خط الرسومات، منها ما هو شكل الصبار أو الجيتار أو حسب ما يرغب فيه الزائر.

وتقع تلك المتاجر في منطقة المكسيك، إحدى المناطق الفرعية لـ"بوليفارد وورلد"، وتستقبل زوارها يوميًا من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 1:00 ما بعد منتصف الليل.

وتضم منطقة بوليفارد وورلد عددًا من مجسمات دول العالم التي صممت كل واحدة منها بطابع خاص يميّزها، إضافة إلى العديد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، وتعد المنطقة إحدى أكثر مناطق موسم الرياض تنوعًا واحتضانًا للخيارات الترفيهية القادمة من ثقافات عالمية متعددة، إضافة إلى احتوائها على مجموعة كبيرة من التجارب العالمية، ومتاجر تضم بضائع قادمة من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منطقة بوليفارد وورلد بولیفارد وورلد

إقرأ أيضاً:

فرنسا تعلن مشاركتها في التصدي للصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل

أعلنت فرنسا -اليوم الأربعاء- أنها حشدت مواردها العسكرية في الشرق الأوسط لمواجهة ما وصفته “بالتهديد الإيراني”، في وقت حذرت فيه ألمانيا من أن المنطقة معرضة لخطر الاشتعال بعد أن أطلقت طهران وابلا من الصواريخ على إسرائيل.

وقالت الرئاسة الفرنسية في بيان لها “فرنسا تدين الهجوم على إسرائيل بالصواريخ الباليستية التي أطلقت من إيران، وتؤكد التزامها التام بأمن إسرائيل. وتشارك بوسائلها العسكرية في الشرق الأوسط لمواجهة التهديد الإيراني”.

ولم يتطرق البيان الرئاسي الفرنسي إلى تفاصيل أخرى عن الدور الذي لعبته في التصدي للهجوم الإيراني، لكن مسؤولا قال إن فرنسا شاركت مساء أمس الثلاثاء في اعتراض الصواريخ الإيرانية.

وتحدث وزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو مع نظيره الأميركي أنتوني بلينكن لتنسيق الجهود الدبلوماسية، ومن المقرر أن يجري محادثات في برلين مع نظيره الألماني اليوم.

وحاولت باريس وواشنطن الأسبوع الماضي التوصل إلى وقف مؤقت لإطلاق النار في لبنان قبل ساعات فقط من شن إسرائيل ضربات جوية أسفرت عن مقتل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وقالت الرئاسة الفرنسية في بيان منفصل إنها ستنظم قريبا مؤتمرا لدعم لبنان، وطلبت من وزير الخارجية التوجه إلى المنطقة. وأضافت أن باريس تتخذ أيضا كل التدابير لمساعدة مواطنيها في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا
  • شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقور
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • مشروعات الغاز المسال في آسيا تجذب شركة مدعومة من أدنوك
  • مقتل 6 مهاجرين غير نظاميين وإصابة آخرين على الحدود المكسيكية.. بينهم مصريون
  • العثور على نوعية جديدة من الألغام الحوثية المموهة بحجة (صور)
  • وورلد بولوتكس رفيو: سعي الدبيبة للسيطرة على المركزي عقبة أمام الوحدة السياسية والاقتصادية لليبيا
  • القوات المشتركة تؤكد سيطرتها على قاعدة بئر مزّة التي تُعد من أهم مواقع التحصين لقوات الدعم السريع بدارفور
  • فرنسا تعلن مشاركتها في التصدي للصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)