يواجه مانشستر سيتي نظيره برينتفورد مساء اليوم الإثنين 5-2-2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المنتظر أن يخوض مانشستر سيتي مباراته ضد برينتفورد في الجولة الـ23 من البريميرليج، بتشكيلة قوية ومتوازنة، يقودها المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

تشكيل مانشستر سيتي ضد برينتفورد 

في حراسة المرمي: إيديرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي.

في خط الوسط: رودى، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

مدرب حراس الأهلي يشيد بتعاقد الفريق مع الزنفلي نجم الكرة المصرية السابق: مُتعجب من ضم زياد كمال للزمالك بهذه الطريقة القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد 

وستنقل المباراة حصريًا على قناة bein Sports 1HD، التابعة لشبكة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي للدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد 

وستبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي بيب جوارديولا منطقة الشرق الأوسط برناردو سيلفا كيفين دي بروين مباراة مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد برينتفورد الإسباني بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونظيره برينتفورد في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على برينتفورد

واستطاع فريق مانشستر سيتي أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدفين مقابل هدف أمام نظيره برينتفورد في المباراة المقامة على أرضية ملعب استاد الاتحاد.

افتتح التهديف  ويسا يوان في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول لصالح برينتفورد، إلا أن  إيرلينج هالاند استطاع أن يسجل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19 من صناعة كيفين دي بروين.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي عاجل.. نادي قطر يعلن إصابة أحمد عبد القادر واسبتعاده من مباراة الأهلي اليوم

ونجح إيرلينج هالاند في إحراز الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 32 من صناعة إيديرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل مانشستر سيتي حتى الآن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد