شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حكماء المسلمين و الأمم المتحدة للبيئة يدعوان للمشاركة في جناح الأديان بـ COP28، دعا مجلس حكماء المسلمين وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، المنظمات الدينية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الدينية والمجتمعية للمشاركة في جناح الأديان .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حكماء المسلمين" و"الأمم المتحدة للبيئة" يدعوان للمشاركة في جناح الأديان بـ COP28، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حكماء المسلمين" و"الأمم المتحدة للبيئة" يدعوان...
دعا مجلس حكماء المسلمين وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، المنظمات الدينية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الدينية والمجتمعية للمشاركة في جناح الأديان بمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28، الذي تستضيفه دولة الإمارات العام الجاري، في مدينة إكسبو دبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حکماء المسلمین

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان.. لهذا السبب

دعت وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية بالإنابة جويس مسويا، إلى ضرورة الوصول الفوري للمساعدات الإنسانية المنقذة للحياة إلى السودان.
وأكدت منسقة الشؤون الإنسانية في السودان كليمنتين نكويتا سلامي أهمية زيادة الدعم المالي للمانحين بشكل عاجل، لمنع انتشار المجاعة على نطاق أوسع في أنحاء السودان.المجاعة في السودانوبينت أن المنظمات الإنسانية في السودان كانت تعمل على توسيع نطاق الاستجابة خلال الأشهر الماضية، لكن الاحتياجات تفوق القدرات الحالية.
أخبار متعلقة مجلس الأمن.. مسؤولون دوليون يحذرون من التصعيد في الشرق الأوسطالمملكة ترحب بالبيان الخاص بالقطاع المصرفي والخطوط الجوية باليمنمفوضية الأمم المتحدة تدعو إلى التحرك بعد إعلان المجاعة في السودانوبينت أن نحو 25,6 مليون شخص يواجه خرط الجوع، أي أكثر من نصف سكان السودان.
كما دعت إلى وقف النزاعات والسماح بمرور المساعدات عبر الحدود وخطوط القتال دون عوائق.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تفضح الحوثيين: ترحيل قسري وانتهاكات مروعة للمهاجرين الأفارقة!
  • الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان.. لهذا السبب
  • الأمم المتحدة: ثلثا مباني غزة تضررت أو دمّرت
  • «حكماء المسلمين» يبحث التعاون مع القائد الروحي لمسلمي أذربيجان
  • الأمم المتحدة: نحو ثلثي المباني في قطاع غزة تضررت أو دمّرت
  • 158 ألف شخص تضرروا من السيول والفياضانات.. الأمم المتحدة تعلن عن مأساة في اليمن
  • «حكماء المسلمين» يبحث استعدادات قمة باكو من أجل المناخ
  • لجنة المواطنة بحزب الوفد تدين استخدام صورة "العشاء الأخير" في افتتاح أولمبياد باريس
  • مستشار شيخ الأزهر: الإمام الأكبر يؤكد ضرورة تقديم الرعاية الكاملة للطلاب الوافدين
  • تصريح عاجل من الأمم المتحدة بعد اغتيال إسماعيل هنية في طهران