شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عمل إبداعي يجمع بين هوبلو ونسبريسو ساعة مصنوعة من ثفل القهوة ببصمة العلامتين السويسريتين، وحّدت العلامتان السويسريتان الرائدتان هوبلو ونسبريسو جهودهما لمشروع ابتكار ساعةBig Bang Unico Nespresso Origin المصنوعة من تفل القهوة وكبسولات .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمل إبداعي يجمع بين هوبلو ونسبريسو.

. ساعة مصنوعة من ثفل القهوة ببصمة العلامتين السويسريتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمل إبداعي يجمع بين هوبلو ونسبريسو.. ساعة مصنوعة من...

وحّدت العلامتان السويسريتان الرائدتان هوبلو ونسبريسو جهودهما لمشروع ابتكار ساعةBig Bang Unico Nespresso Origin المصنوعة من تفل القهوة وكبسولات نسبريسو المعاد تدويرها.

ويُعد هذا العمل ثورة في عالم صناعة الساعات، حيث حوّلت هوبلو ونسبريسو كبسولات القهوة إلى أحزمة الساعات، في حين تم استخدام الألمنيوم المعاد تدويره، بعد صهره مع ألمنيوم الكبسولات، لصنع العلبة، والإطار، والتاج، والزرّ الضاغط.

وصُنعت علبة الساعة مقاس 42 مم من الألمنيوم المعاد تدويره، والذي يأتي بنسبة 28% من كبسولات القهوة باللون الأخضر المتألق، ويخضع التاج والزر الضاغط لنفس المعالجة.

وتُعتبر الساعة حصيلة شراكة على مدى عام من البحث والتطوير بين هوبلو ونسبريسو، تقوم بشكل جوهري على قيم الابتكار، والتميّز، والاستدامة.

وفي سابقة أخرى تأتي الساعة في صندوق Greenbox الخاص بهوبلو، وهو عبارة عن علبة جديدة تماماً استحدثتها الشركة، وتخطط لاستخدامها لجميع مجموعات ساعاتها مستقبلاً. صُنعت هذه العلبة من خشب السنديان، وهي مقطوعة في الغالب من الخشب المصمت القابل للتتبّع، كما أنّها مصمّمة لتكون قابلة لإعادة الاستخدام، و98% من أجزائها الداخليّة القابلة للإزالة مصنوعة من مكوّنات صديقة للبيئة ومعاد تدويرها.

وبدوره صرّح جوليامي سونيف، الرئيس التنفيذي لشركة نسبريسو قائلاً: «تفخر نسبريسو بتعاونها مع هوبلو لابتكار ساعة Big Bang Unico Nespresso Origin الاستثنائية. وباعتبار أن نسبريسو حاصلة على شهادة B Corp، فإنّ شراكتها مع هوبلو تنسجم مع التزام نسبريسو بمواصلة تحوّلها إلى نموذج الأعمال الدائري عبر إعادة الاستفادة من ثفل القهوة ومن ألمنيوم كبسولاتها. تعبّر هذه الساعة عن الانسجام المتناغم بين الدائرية والفخامة، وتثبت أنّ المنتجات الدائرية قد يكون لها نفس فخامة المنتجات الفاخرة التقليدية، ما يؤكّد إمكانيّة الجمع بين القيم البيئية والمتطلّبات الجماليّة.»

يذكر أيضاً أن «نستله نسبريسو إس إيه» هي الشركة الرائدة والعلامة المرجعية في مجال القهوة العالية الجودة المعبأة في كبسولات. تتعاون الشركة مع أكثر من 140 ألف مزارع في 18 بلداً من أجل إدراج ممارسات الاستدامة في المزارع والأراضي المحيطة بها. في عام 2022 حصلت نسبريسو على شهادة B-Corp لتنضم بذلك إلى حركة عالمية تشمل أكثر من 6500 شركة هادفة تستوفي معايير B-Corp العالية لجهة المسؤولية الاجتماعية والبيئية والشفافية. يقع المقر الرئيسي لنسبريسو في بلدة فيفي السويسرية، وهي تعمل في 74 سوقاً وتضم أكثر من 13 ألف موظف. وفي عام 2022 كانت الشركة تدير شبكة تجزئة عالمية تضم 791 متجراً. لمزيد من المعلومات زوروا موقع الشركة www.nestle-nespresso.com.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق

 

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

رعت الدكتورة رحمة الفورية  مساعدة العميد للأنظمة الإلكترونية والخدمات الطلابية، افتتاح المعرض الفني الخارجي بنسخته الثانية تحت شعار "شذرات"، الذي ينظمه مركز شؤون الطلبة، ممثلًا بنادي التصوير وجماعة الفنون التشكيلية.

وأُقيم المعرض في جراند سنتر بولاية بركاء، حيث توافد العديد من الزوار والمهتمين بالفن لمشاهدة الأعمال الفنية المعروضة.ضم المعرض 24 عملاً فنياً تنوعت بين التصوير الضوئي والفنون التشكيلية، مما أتاح للزوار فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من الإبداعات الفنية.

وشملت الأعمال الفنية المعروضة مجموعة من المدارس الفنية المختلفة منها السيريالية، والواقعية، والتأثيرية، مما أضفى تنوعاً وجاذبية على المعرض بالإضافة إلى ذلك تم عرض ثلاثة أعمال في مجال الرسم الرقمي مما يبرز التقدم التكنولوجي واندماجه في عالم الفنون.

وأشاد الحضور بالتنظيم المتميز للمعرض وبالمستوى الرفيع للأعمال الفنية المعروضة وأكدوا على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الوعي الفني والثقافي بين الطلبة والمجتمع حيث يستمر المعرض إلى الخميس 4 يوليو، مما يتيح للزوار فرصة أكبر للاستمتاع بالأعمال الفنية والتفاعل مع الفنانين المشاركين.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • في ربع الساعة الأخير.. الأحزاب البريطانية تخطب ودّ الناخبين قبيل ساعة الحسم
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • لم يلتزموا بقرارات مجلس الوزراء.. تحرير 185 مخالفة للمحال خلال 24 ساعة
  • لماذا ينبئ الإعصار بيريل بموسم عواصف مخيف؟.. السر في درجة حرارة المياه
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • «ضرار» يهدد «ترك» وأنصاره يردون.. هل الأزمة مصنوعة؟
  • هذا توقيت القطار الليلي بين الجزائر وتبسة
  • محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز بمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية
  • محافظ أسيوط يوجه بمتابعة تطبيق قرارات مواعيد غلق المحلات التجارية