كشف حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، موقفه من صفقات نادي الزمالك، مشيدا بصفقة التعاقد مع عبدالله السعيد مؤكدا أنه لاعب جيد للمرحلة المقبلة.

وقال طولان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "أنا مُعجب بامكانيات عبدالله السعيد، وهو صفقة جيدة للمرحلة الحالية، لأنه سيلعب لمدة موسم ونصف وهي مرحلة اعادة الفريق للمسار الصحيح، ومن أجل البناء بالشكل الصحيح".

وأضاف: "هناك بعض التحفظات على بعض الصفقات، وزياد كمال كنت وراء تصعيده في نادي إنبي وأول مباراة خاضها أمام الزمالك وفاز الفريق البترولي 2-1، هو لاعب جيد، لكن شروط الإعارة غريبة جدًا، هناك مبلغ كبير مدفوع وبنود العقد بين الناديين غريبة جدًا، والمصري البورسعيدي كان يرغب في شراء عقده وانبي طلب 35 مليون، ولكنه نجح في اعارته للزمالك بـ30".

رئيس اتحاد الكرة السابق يدافع عن محمد صلاح: الهجوم عليه غير منطقي عمرو الجنايني يكشف حقيقة ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة

وزاد: "انا متعجب من ضم لاعب إعارة بهذا الرقم الكبير، أول مرة أرى ذلك، أنا اتمنى ان يستطيع منافسة باقي لاعبي الزمالك على مركزه في وسط الملعب، ولا أحد يعرف هل سيتأقلم وينسجم مع باقي اللاعبين في الفريق الأبيض، هو لاعب جيد وقدمه مميزة في التسديد ويؤدي بشكل دفاعي قوي، لكن المبلغ المدفوع لضمه كبير جدا".

وتابع: "ناصر ماهر لاعب جيد ولكنه نفس أدوار عبدالله السعيد، والزمالك ضم لاعبين كثيرين في مركز واحد، وكان لا بد من ضم ظهيرين وثنائي في مركز المساك، وكذلك مهاجم جيد، و2 ديفيندر، كان لا بد من رسم خريطة الصفقات بشكل جيد وتدعيم المراكز التي تحتاج للتدعيم بالفعل".

وأكد: "كنت أتمنى استمرار معتمد جمال في الجهاز الفني لفريق الزمالك، ولكن الموقف تكرر معي شخصيًا في عام 1999 خلال وجود الألماني اتوفيستر".

وأتم: "لا أحب التعليق على أي لاعب بشكل سلبي، النادي الأهلي من حقه اختيار العناصر التي تدعم صفوفه، ومصطفى شوبير قادر على حماية عرين الفرق بكفاءة، وهو لاعب جيد ومستواه مميز، وشخصيته تمنحه الثبات في الملعب، ومحمود الزنفلي تواجد معي في نادي الاتحاد السكندري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمي طولان الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق اتحاد الكرة السابق السعيد والزمالك صفقات نادي الزمالك بوكس تو بوكس لاعب جید

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن

أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق أن مطالب نادي الزمالك لم تتحقق حتى الأن حتى يعود للمشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

مصدر..الزمالك يحق له المشاركه في بطولة الكونفدراليه


وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" مطالب نادي الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن فعلى على أساس سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز ".

وتابع:" أتمنى أن يحقق نادي الزمالك مطالبه في الفترة المقبلة وحل الأزمة بشكل نهائي ".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • القرار صح.. التوقيت خطأ
  • طارق السعيد: قرارات الزمالك تصلح الكرة المصرية والأهلي المستفيد الأكبر
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • نادر السيد: أؤيد الزمالك في قراراته.. واختاروا الوقت الصحيح
  • تعيين لاعب الهلال السابق مديراً للهيئة العامة للرياضة بالكويت
  • قناة الأهلي تعلن عن غياب ثنائي الفريق ورجوع القائد في مباراة القمة غدًا