اكتسح ريفربليت، فجر اليوم، فيليز سارسفيلد، على ملعب ماس مونومنتال، في إطار مباريات الأسبوع الثالث في المجموعة الأولى في بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

وجاءت أهداف ريفر بليت عن طريق فاكوندو كوليديو، بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط الاول، على إثر «أسيست» من إيسكوييل باركو. وأضاف  ميجيل بورخا الهدف الثاني لفريقه من رأسية على إثر  تمريرة عرضية من ناتشو فرنانديز في الدقية 20.

وعاد ميجيل بورخا لاعب ريفر بليت، وأحرز هدف ثالث برأسية على إثر أسسيت من إيسكوييل باركو في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، فيما سجل فاكوندو كوليديو، الهدف الرابع لـ الريفر، في الدقيقة 45 من تمريرة حاسمة من جانب زميله إيسكوييل باركو.

وفي الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، سجل ميجيل بورخا لاعب ريفر بليت، برأسية جديدة، الهدف الشخصي الثالث له والخامس لفريقه.

ودخل ريفربليت، اللقاء برصيد 4 نقاط في المركز السابع، من تحقيق فوزا واحدا وتعادلا وحيد، فيما يحتل سارسفيلد المركز العاشر برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد.

وفي الجولة الثانية من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، فاز ريفربليت على باراكاس سينترال بهدفين دون رد بتوقيع ميجيل بورخا، وأوجوستين روبرتو في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب كلاوديو تشيكي تابيا. وفي المقابل، خسر فيليز سارسفيلد، أمام إنديبندينتي بنتيجة 1-0، أحرزه اللاعب خواكين مارسيلو لاسو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين على ملعب خوسيه آمالفيتاني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريفربليت الدوري الأرجنتيني كأس رابطة الدوري الأرجنتيني رابطة الدوری الأرجنتینی

إقرأ أيضاً:

بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، فوزًا ثمينًا خارج الديار على فرينكفاروزي المجري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جروباما أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الأوروبي.

استحوذ توتنهام على الكرة وسيطر على مجريات اللعب، حتى هز شباك فرينكفاروزي بهدف في الدقيقة 23 عن طريق بابي سار.

توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في غياب سون

وحاول بيدرو بورو تعزيز تقدم السبيرز بهدف ثان، ولكن ارتطمت كرته بالعارضة في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام على فرينكفاروزي بهدف للا شئ.

وفي الشوط الثاني، شارك التونسي محمد علي بن رمضان مع فرينكفاروزي، حيث بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، إذ دخل في الدقيقة 60 بدلًا من زميله إلدار سيفيتش.

وأضاف برينان جونسون الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 86، قبل أن يسجل بارناباس فارجا هدف الفريق المجري الوحيد في اللقاء 90+1.

ويعد محمد علي بن رمضان، هدفًا رئيسيًا للنادي الأهلي، حيث دخل الأحمر في مفاوضات مع النادي المجري؛ من أجل الحصول على خدمات النجم التونسي لتدعيم خط وسط الفريق.

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 6 نقاط بدون قائده سون هيونج مين، ليحتل وصافة ترتيب الدوري الأوروبي، بينما جاء فرينكفاروزي في المركز الـ31 بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • الرياض يفوز على القادسية بثنائية .. فيديو
  • عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • لاتسيو يسحق نيس ويتصدر الدوري الأوروبي
  • بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين