شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لاعب الزمالك ينقطع عن التدريبات الجماعية لنادي إنبي، انقطع لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي إنبي عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك رغم إعلان النادي عن تفعيل بند الشراء في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب الزمالك ينقطع عن التدريبات الجماعية لنادي إنبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب الزمالك ينقطع عن التدريبات الجماعية لنادي إنبي

انقطع لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي إنبي عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك رغم إعلان النادي عن تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب من أجل انضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

صدمة في الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية.. طالع التفاصيلأحمد عيد ينقطع عن التدريبات الجماعية لنادي إنبي

وأضاف، خاطبنا نادي الزمالك من أجل تواجد أحمد عيد ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، حيث هناك بند ينص على التعاقد مع اللاعب بمجرد دفع مبلغ 3 مليون جنيه، وذلك دون الحصول على موافقة اللاعب بشكل نهائي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي، للبطولة العربية، والتي من المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية يوم السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، وتقام البطولة بمشاركة الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک خلال الفترة نادی إنبی

إقرأ أيضاً:

الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأحد، رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق عن صفوفه رسميًا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وكان الريان قد تعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة موسم واحد، بعد رحيله عن فريق الجزيرة الإماراتي، والذي انضم له بعد مغادرة الزمالك عقب مسيرة رائعة مع الفارس الأبيض.

شكراً أشرف بن شرقي ❤️????

تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل ????. pic.twitter.com/WvqpP9iv8P

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) June 30, 2024

وطالبت جماهير الزمالك في الفترة الماضية من إدارة النادي إعادة أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ومن المتوقع أن ترتفع الأصوات المطالبة بعودته بعدما أصبح لاعبًا حرًا بعد رحيله عن الريان القطري.

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات سابقة، أن أشرف بن شرقي هو أحد اللاعبين الذين يتمنى عودتهم إلى صفوف الفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان