ينتمي مسلسل مصطفى شعبان، في مسلسلات رمضان 2024 إلى الدراما الشعبية، إذ يجسّد شخصية تاجر في سوق السمك، ومن ثمّ يواجه منافسة شرسة وحربًا من نوع خاص بين كبار التجار بالسوق، ومن المقرر عرضه على إحدى شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلاميّة.

وتعد الدراما الشعبية، اللون الأقرب لقلب جمهور مصطفى شعبان، الذي طالما تميّز بأداء شخصية ابن البلد بطرق مختلفة، ومنذ الإعلان عن انطلاق التصوير، تصدر اسم «شعبان» محركات البحث، وحرص رواد السوشيال ميديا لمعرفة تفاصيل مسلسل المعلم وأبطاله.

موسم رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وخلال الأحداث يسعى «المعلم» للحفاظ على نفوذه وسطوته ضمن سطوة كبار التجار الذين حالوا دون وصوله إلى القمة، ومنعه من أن يكون واحدًا منهم في يوم من الأيام.

أبطال مسلسل المعلم

وتستعرض «الوطن» أبرز أسماء النجوم المشاركين في مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، الذي ينافس ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، وذلك كالتالي:

- سيد رجب

- أحمد بدير

- منذر رياحنة

- سهر الصايغ

- هاجر أحمد

- سلوى خطاب

- انتصار

- سلوى عثمان

- أحمد فؤاد سليم

- طارق النهري

- أحمد عبدالله محمود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مصطفى شعبان مسلسل المعلم مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري

 

انضمت الفنانة انتصار لقائمة أبطال  مسلسل زمالك بولاق، بطولة عبير صبري والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.
 

مشاركة انتصار بمسلسل مطعم الحبايب

وعلى صعيد آخر، تعاقدت انتصار مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد والعمل من المفترض أن يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري.

آخر أعمال انتصار 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال انتصار مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والتي ظهرت فيه ضيفة شرف والعمل كان من تأليف وإخراج خالد دياب والعمل شارك فيه كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبدالعظيم، 


 

كما شاركت في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، سلوى خطاب وآخرين.

كما قدمت انتصار بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)