نشرت "المقاومة الإسلامية في العراق" فيديو لما قالت إنه قصف بمسيرة قاعدة أمريكية في سوريا.

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق": "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق يوم الأحد، بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بالعمق السوري".



وأضاف البيان: "وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

مشاهد من استهداف المقاومة الإسلامية في العراق لقاعدة أميركية في حقل العمر النفطي في سوريا.#الميادين #العراق #سوريا pic.twitter.com/hLjQeZFU8z

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) February 4, 2024
وأعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" يوم السبت، استهداف قاعدتين أمريكيتين في العراق وسوريا عقب أقل من 24 ساعة من شن الولايات المتحدة ضربات انتقامية على مناطق في البلدين العربيين.

وأعلنت القيادة المركزية الأمريكية فجر يوم السبت، شن غارات جوية في العراق وسوريا ضد أهداف مرتبطة بفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني وجماعات مسلحة تابعة له.

وأكد البيان أن القوات العسكرية الأمريكية ضربت أكثر من 85 هدفا مع العديد من الطائرات التي تضم قاذفات بعيدة المدى انطلقت من الولايات المتحدة، واستخدمت الغارات الجوية أكثر من 125 ذخيرة دقيقة التوجيه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية العراق سوريا العراق سوريا امريكا قواعد المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المقاومة الإسلامیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

استهداف قاعدة كونيكو الامريكية في سوريا

بغداد اليوم- متابعة

أفاد مصدر مطلع، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، بتعرض قاعدة كونيكو الامريكية في سوريا الى استهداف بالطيران المسير والصواريخ.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "القاعدة الامريكية في حقل غاز كونيكو بمحافظة دير الزور في سوريا تعرضت لهجوم بطائرة مسيرة مفخخة وعدد من الصواريخ"، مبيناً أن "عدداً من الصواريخ سقط بداخل القاعدة ومحيطها".

وأضاف أنه "تم تفعيل المضادات الدفاعية والتي تمكنت من ابعاد بعض الصواريخ".

مقالات مشابهة

  • مصادر حكومية:رسائل أمريكية شديدة اللهجة للسوداني بمنع الحشد من استهداف القواعد الأمريكية وإسرائيل
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تعلن استهداف قاعدة “رامات ديفيد” وشركة “أتا” بصلية من صواريخ فادي 1
  • دوي انفجار كبير على الحدود العراقية مع سوريا وأنباء عن استهداف للفصائل
  • هجوم بالطائرات المُسيّرة على قاعدة أمريكية بسوريا.. انفجارات ضخمة
  • استهداف قاعدة كونيكو الامريكية في سوريا
  • استهداف قاعدة امريكية في سوريا بطائرة مسيرة وصواريخ
  • انفجارات عنيفة داخل قاعدة أمريكية شرق سوريا
  • أبو عبيدة يبارك استهداف المقاومة العراقية قوات العدو بالمسيرات
  • لافروف: أكرانيا تُدرب الإرهابيين في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية
  • تطور خطير.. اسرائيل تقصف قاعدة ”حميميم” الجوية الروسية بسوريا ودوي انفجارات ضخمة في المطار ”فيديو”