أسابيع قليلة تفصل جمهور السينما حول العالم، عن حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسختها الـ96، والمقامة في 10 مارس المقبل على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، وخلال الفترة التي تسبق الحفل ترتفع التكهنات حول فوز روبرت داوني جونيور بجائزة أفضل ممثل مساعد، عن دوره في فيلم «Oppenheimer»، وهو الفيلم الذي ترشح لـ13 جائزة.

جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد

ويتنافس أمام روبرت داوني جونيور على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، كلا من ستيرلينج ك. براون عن دوره في فيلم «American Fiction»، روبرت دي نيرو عن فيلم «Killers of the Flower Moon»، رايان جوسلينج عن دوره في فيلم «Barbie»، ومارك رافلو عن دوره في فيلم «Poor Things».

وبالرغم من ترشحه أمام داوني جونيور، إلا أن ستيرلنج ك. براون قال إنه لا يتوقع الحصول على جائزة الأوسكار هذا العام، موضحًا: «لا اعتبر عدم حصولي على الجائزة خسارة، ولكن سوف أحصل عليها في الوقت المناسب»، وفقًا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

وتابع: «سيفوز روبرت داوني جونيور بالجائزة، وهو يستحقها بشكل لا يصدق فهو ممثل رائع»، «وحقيقة أنني حصلت على فرصة للترشح معه ومع السيد روبرت دي نيرو وريان جوسلينج ومارك روفالو، تجعلني سعيد للتواجد معهم في فئة واحدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوسكار 2024 حفل توزيع جوائز أوسكار روبرت داوني جونيور روبرت داونی جونیور عن دوره فی فیلم

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: اللواء عبد المجيد صقر مستعد أن يؤدي دوره جنديا في خندق الوطن

وجه النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، رسالة للواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، قائلًا: «بالأمس أعلن أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وزيرا للتنمية المحلية، وفجأة فوجئنا بأن السيدة منال عوض محافظ دمياط هي المرشحة».

مصطفى بكري يشيد بإنجازات اللواء عبد المجيد صقر

وقال «بكري» في تغريدة على موقع «إكس»: «أنا أقول للواء عبد المجيد صقر، سيادتك رمز وطني نعتز به وبدوره، خاصة عندما كنت مديرا للشرطة العسكرية في واحدة من أخطر المراحل التاريخية التي واجهت فيها مصر إرهاب الأخوان، متابعًا، ثق ياسيادة المحافظ أن الله سبحانه وتعالي سيكرمك في عملك وأداءك ودورك، أنت رجل دولة من الطراز الأول، وماحدث بالأمس لن يؤثر فيك، لأنك صلب وجسور ومقاتل».

وأضاف عضو مجلس النواب: «قد لاحظت أمس بقدر سعادة أبناء السويس لك، بقدر حزنهم علي فراقك لهم، اللواء عبد المجيد صقر الوطني، ابن المؤسسة العسكرية، ذو التاريخ النزيه أكبر من كل شئ، وما أعرفه عنه أنه مستعد أن يؤدي دوره جنديا في خندق الوطن».

اقرأ أيضاًالسيرة الذاتية للمستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية الجديد

التغيير الوزاري 2024.. السيرة الذاتية لمحمد جبران وزير العمل الجديد

بث مباشر.. حلف اليمين للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • بلينكن يشكر سامح شكري هاتفيا على دوره تعزيز الشراكة بين مصر والولايات المتحدة
  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • مصطفى بكري: اللواء عبد المجيد صقر مستعد أن يؤدي دوره جنديا في خندق الوطن
  • مصطفى بكري: مجلس النواب في حاجة لممارسة دوره الرقابي
  • مربية أطفال سابقة تتهم كينيدي جونيور بالتحرش
  • ويل سميث يغنى بحفل جوائز BET.. أول ظهور على المسرح بعد صفعة الأوسكار