بوابة الوفد:
2024-06-30@01:44:07 GMT

ميدو: أحمد شوبير حاول منع الأهلي عن ضم حارس جديد

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق حاول إثناء إدارة الأهلي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إقرأ أيضًا..

شبانة: أحمد شوبير (بوظ) صفقة أبوجبل للأهلي


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ملف حراسة المرمى في الأهلي أحدث ضجة كبيرة".


وأضاف: "الأهلي كان يتفاوض مع محمد أبو جبل، وقدم عرضًا له.. الأهلي كان يجهز مصطفى شوبير منذ 5 مواسم، ويستحق الفرصة الآن، وإذا لم يكن لديه ثقة فيه أن يكون هو الحارس الأول، لماذا تتركه في الفريق؟ ولماذا وافقت على انتقال علي لطفي إلى زد".
وتابع: "محمد أبو جبل ومحمد بسام لم يكن ليوافقا على أن يكونا بدلاء لمصطفى شوبير في الأهلي.. لن يوافقا على أن يكونا بدلاء لحارس أصغر منهم".
وأكمل: "أحمد شوبير عندما علم بأن النادي الأهلي يريد أن يتعاقد مع أبو جبل أو بسام غضب، وهذا طبيعي، فمصطفى شوبير هو ابنه، خصوصًا أن مصطفى شوبير ملتزم ويتدرب بشكل جيد، وعندما شارك كان جيدًا في المباريات، وهذه هي فرصته الآن".
وواصل: "أحمد شوبير حاول أن يثني إدارة الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل وبسام، وأن يضموا حارس آخر، وشوبير أفسد صفقة أبو جبل وبسام، هو يعرف كيف يتحدث ومتى يتحدث".
واستطرد: "إعلان أحمد شوبير عن صفقة انتقال محمد أبو جبل إلى الأهلي يوم مباراة مصر والكونغو والحديث عن الخلافات بينه وبين محمد الشناوي كان هدفه إفساد الصفقة".
واستكمل: "ليس لدي معلومات وإنما أقرأ الموقف، من حق أحمد شوبير أن يغضب، ولا أحد يلومه، فمصطفى شوبير صبر كثيرًا، وأحمد شوبير صبر مثله سنوات عديدة، ولقبه كان أيوب الكرة المصرية، ونجح في أن يكون الحارس الأساسي بعد ذلك للأهلي ومنتخب مصر".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "مصطفى شوبير سيكون الحارس الأساسي في الأهلي بعد صفقة محمود الزنفلي، وبالتأكيد مسئولو الأهلي غاضبون من أحمد شوبير الآن، وأتمنى ألا يدفع مصطفى شوبير ثمن موقف والده".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو الزمالك أحمد شوبير الاتحاد المصري لكرة القدم الأهلي أخبار الرياضة مصطفى شوبیر أحمد شوبیر أبو جبل

إقرأ أيضاً:

20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا

أعلن أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة عن التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة بيراميدز المقرر لها فى السابعة مساء غدًا على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز. 

20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا 

وضمت القائمة كلا من المهدى سليمان، محمد أشرف، بركات حجاج، أحمد حكم، محمد كناريا، أبو بكر ليادى، فادى فريد، محمد عصام، محمد سعيد مكرونه، جاستيس أرثر، حمدى علاء، عبد اللطيف بن قسو، مصطفى البدرى،  محمد مصطفى ميدو، أحمد خالد، طارق علاء، أجاى، عمرو قلاوه، دوكو دودو.

غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه

ويحتل سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة بينما يتربع بيراميدز على قمة الدورى برصيد 62 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • "سنلجأ للقضاء".. وكيل القندوسي يتحرك قانونيًا ضد برنامج شهير بسبب اتهامه بإفساد صفقة الأهلي
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها