شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن أعمال الشغب بعد وفاة نائل إصدار ما يقرب 1300 حكم و95٪ من الإدانات، اجتاحت أعمال الشغب الحضرية عدة ضواحي فرنسية بعد أيام من وفاة نائل. وهو مراهق جزائري قتل على يد ضابط شرطة فرنسي.وكانت يد العدالة الفرنسية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أعمال الشغب بعد وفاة نائل: إصدار ما يقرب 1300 حكم و95٪ من الإدانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أعمال الشغب بعد وفاة نائل: إصدار ما يقرب 1300 حكم...

اجتاحت أعمال الشغب الحضرية عدة ضواحي فرنسية بعد أيام من وفاة نائل. وهو مراهق جزائري قتل على يد ضابط شرطة فرنسي.

وكانت يد العدالة الفرنسية ثقيلة جدا، فبعد أعمال الشغب الحضرية فيما يتعلق بوفاة نائل. تمت إحالة 1300 شخص إلى النيابة، وكان 905 منهم موضوعًا للمثول الفوري.

ووفقًا لوزير العدل الفرنسي إريك دوبوند موريتي. في المجموع، تم إصدار 1،278 حكماً. مع إدانة 95٪. حُكم على 1056 شخصًا بالسجن، من بينهم 742 حكمًا صارمًا بمتوسط ​​8.2 شهرًا. حتى الآن، تم سجن 600 شخص.

وأدى مقتل نائل، 17 عامًا، الذي قُتل من مسافة قريبة خلال تفتيش مروري. في نانتير غربي باريس. إلى إشعال النيران في البلاد، مما تسبب في عدة ليال متتالية. من العنف وحرائق السيارات. ونهب المباني العامة والنهب.

أما بالنسبة للإجراءات القانونية التي تتم ضد الوالدين، فقال: “سيكون هناك بعض” ، “لأنها تستحق الخبرة”.

في عام 2005 ، بعد ثلاثة أسابيع من التمرد الحضري الذي أعقب مقتل مراهقين. في كليشي سو بوا، على يد الشرطة. ألقي القبض على 4728 شخصًا وأصدرت المحاكم أكثر من 400 حُكم بالسجن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

أعمال الشغب بعد وفاة نائل: إصدار ما يقرب 1300 حكم و95٪ من الإدانات النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية


معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال مدريد وأتلتيكو.. «ديربي العار» يخطف الأنظار! سيميوني: من يلقي القداحة يستحق العقاب؟

سجل ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، الذي جمع الطرفين مساء أمس الأحد، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، وانتهى بالتعادل 1-1، ضمن الجولة الثامنة من الليجا، 13 رقماً تاريخياً، في مباراة شهدت أحداث شغب أدت لتوقف أحداثها بقرار من الحكم لمدة تجاوزت 20 دقيقة، قبل العودة مجدداً إلى استئناف اللعب بعد الدقيقة 68 والتي شهدت لاحقاً خطف أتليتكو هدف التعادل في الدقيقة 90+6 عن طريق أنخل كوريا.
وبهذه النتيجة فرط الريال في فرصة تقليل الفارق مع برشلونة في صدارة الليجا، واستغلال خسارة الأخير أمام أوساسونا بنفس الجولة، ليرفع الملكي رصيده للنقطة 18 خلف البارسا المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يصل الأتليتي للنقطة 16 في المركز الثالث.
وإليكم أرقاماً تاريخية من ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال كالتالي:
1- البرازيلي رودريجو يصل للمباراة الـ 150 مع ريال مدريد بالليجا في الديربي.
2- ريال مدريد يحقق سلسة 40 مباراة متتالية من دون خسارة في كل المسابقات بعد التعادل.
3- بات السلوفيني يان أوبلاك أكثر حارس أستقبل أهداف (41 هدف) في تاريخ ديربي أتلتيكو والريال.
4 - في الدوريات الخمس الكبرى لا يوجد لاعب صنع أهدافاً حتى الآن أكثر من فينيسيوس جونيور (5 أهداف)، بعد أسيست هدف التقدم للريال في الديربي بأقدام مواطنه إيدير ميليتاو.
5 - البرازيلي فينيسيوس صنع هدفه السادس هذا الموسم بالدوري الإسباني وهدفه السابع بكل المسابقات مع ريال مدريد.
6 - البرازيلي إيدير ميليتاو سجل هدفه الثامن بالليجا مع ريال مدريد من مجموع 114 مباراة بالبطولة، منذ انضمامه من بورتو البرتغالي، بينما سجل البرازيلي إيدير ميليتاو 12 هدفاً خلال (165) مباراة لعبها بقميص ريال مدريد بكل المسابقات.
6 - أنطوان جريزمان خاض مباراته رقم 500 في الدوري الإسباني مع كل الأندية التي لعب لها بالليجا، مقسمين ما بين 141 مع ريال سوسيداد، 74 مع برشلونة، 285 مع أتلتيكو مدريد، وأصبح الفرنسي أنطوان جريزمان، هو اللاعب الرابع عشر الذي يصل لإنجاز الـ 500 مباراة في تاريخ الدوري الإسباني، وثاني لاعب غير إسباني بعد ليونيل ميسي صاحب الـ 520 مباراة، كما يعد جريزمان أول لاعب فرنسي في التاريخ يصل لـ 500 مباراة بالدوري الإسباني.
7 - أنخل كوريا أكثر من سجل تاريخياً كلاعب بديل في الليجا برصيد 23 هدفاً، بالتساوي مع ألفارو موراتا ووالتر باندييني، فيما يتصدر الترتيب الثنائي خوليو ساليناس وستيواني بـ 28 هدفاً لكل منهما، ثم ميسي وخوليو دي باولا برصيد 27 هدفاً لكل منهما، ويتبقى للأرجنتيني كوريا 6 أهداف من أجل الانفراد بالقائمة.
8- أنخل كوريا أيضاً أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوريات لم يخسر أي مباراة دوري سجل بها، حيث أحرز في 57 مباراة مختلفة، مقسمة ما بين 47 فوزاً و10 تعادلات.
9 - آخر ديربي بين أتلتيكو والريال انتهى من دون أهداف، كان في نهائي كأس السوبر الإسباني 2020، وانتهى بالنهاية بفوز ريال مدريد، لكن بركلات الترجيح.

 

 

مقالات مشابهة

  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية
  • حدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو
  • بسبب أعمال الشغب.. توقف ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي
  • «الوداع يا حبيب الملايين».. أعمال فنية تناولت جنازة الزعيم جمال عبد الناصر
  • ضوابط جديدة لتراخيص البناء.. منها منع تشويه الواجهات