قالت المطربة ساندي، إنني دائمًا أصدق الناس ولذلك أحيانًا أتعرّض لمن ينصب عليّا.. وهذا حدث لي من طليقي، وأنا مُسرفة جدًا وأضيّع جزءًا كبيرًا من أموالي في التسوّق، بالإضافة إلى أنني مُحبة جدًا للرياضة وأشترك في أكثر من جيم ، وأحب المطبخ جدًا وشاطره في طهي البط والملوخية وجميع الأكل المصري.

وأضافت -خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د.

عمرو الليثي بقناة الحياة أنها مرت بالعديد من الصدمات نتيجة أنها تصدّق الناس، ولكنها لا تخاف من الموت ومُستعدة له وأعلم يقينًا أن الموت حقيقي وأن الحياة الحقيقية تبدأ بعد الموت، وأتمني أن تكون سيرتي كويسة ولا أمانع بأن أتبرع بأعضائي للمحتاجين.

وعن أصعب مشاهد حياتها أجابت  الخذلان ، وأن الحب الزائد كان خطيئة ، وأنا بطبيعتي أقرب إلى المثالية في حياتي ، وأصبحت أرى الدنيا بشكل مختلف وعندي حسن ظن ويقين بالله أنه بجانبي ويدعمني في أي أزمة أتعرض لها.

وأوضحت أنا مطربة مثقفة وأتحدث في كل المواضيع ، وقعدت سنتين باخد أدوية وعلاج نفسي، ولم أجرِ عمليات تجميل بمعناها الحرفي، ولا أخاف أن أكبر في السن وأعجز، ولديّ طموح كبير وأثق أنني سأصل إلى تحقيق أحلامي.. وعندي حالة رضا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساندي واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري

حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة فى حلقة من حلقات برنامج et بالعربي للحديث عن أصعب فترة مرت عليها بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له الفترة الأخيرة.

وقالت ريهام سعيد خلال الحلقة، إن هناك كتير من الفنانات تواصلن معها لعرض المساعدة وكان على رأسهم ريهام حجاج، ورضوى الشربيني التى كانت تبحث لها عن دكتور آخر لكي يحاول أن يساعدها فى عودة ملامح وجهها مرة أخرى وبالفعل ذهبت معها إلى عيادة متخصصة فى مجال التجميل إلا أنها لم تستطع فعل شىء وأصبح الوضع كما هو عليه.

وأضافت ريهام سعيد أن هناك فنانة واحدة فقط هي من جرحتها جرح كبير بسبب الخطأ الطبي تعرضت له، قائلة: مفيش غير عبير صبري هي اللى جرحتني جرح كبير لما كنا فى حفلة على البحر قالت لي طب منتى كويسة أهو مفيش حاجة انتى بتحبى تعملي دراما ليه.

وتابعت ريهام سعيد أنها بعد كلام عبير صبري معها تركت الحفل وذهبت إلى سيرتها بكت فيها بشكل هستيري وذكرت اسمها فى اللقاء لكونها لا تريد التحدث معها مرة أخرى.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • المفوض العام للأونروا: الوضع في لبنان يتطور بشكل كبير
  • دراسة تكشف مستقبل الحياة على الأرض بعد مليارات السنين
  • ”صراع الحياة: الألغام الحوثية وخرائط الموت في اليمن”
  • «مدارس الحياة» تكشف جماليات اللهجة الإماراتية وأسرار الخط العربي
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • 45 يوما تكشف الواقع الوحشي على كوكب المريخ.. إمكانية الحياة عليه في هذا الموعد
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • أمين «البحوث الإسلامية» يتفقد منف إصدارات القطاعات بالجامع الأزهر
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات