أعلنت إكسون موبيل قطر والاتحاد القطري للتنس عن تدشين سلسلة من الأنشطة الترويجية خلال احتفالية خاصة في مجمّع فيلاجيو، وذلك قبيل انطلاق منافسات نسخة 2024 من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، والتي يستضيفها مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الفترة من 19- 24 فبراير 2024.
وشهدت احتفالية التدشين الرسمي للأنشطة الترويجية للبطولة حضور كبار المسؤولين في إكسون موبيل قطر، والاتحاد القطري للتنس، في مقدمتهم كل من السيد راشد الخيارين، نائب رئيس إكسون موبيل قطر للعلاقات الإستراتيجية والشؤون الحكومية والعامة، وطارق زينل، أمين السر العام   للاتحاد القطري للتنس، وكريم العلمي، مدير البطولة.


وتدعو إكسون موبيل قطر الجمهور لزيارة جناحها في مجمّع فيلاجيو، والدوحة فيستفال سيتي وسوق واقف من 1 إلى 25 فبراير. وبإمكان الزوّار المشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة مثل طاولة الأحاجي (البازل)، ولعبة تسديد الكرة، إضافة إلى لعبة تيتريس التنس ذات مستشعر الحركة في كل من مجمع فيلاجيو والدوحة فيستفال سيتي. 
وقال السيد دومينيك جينيتي، رئيس ومدير عام إكسون موبيل قطر:»سعدنا بإطلاق الأنشطة الترويجية لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2024 بالتعاون مع شركائنا في الاتحاد القطري للتنس، في إعلان عن بداية العد التنازلي للبطولة. وتتيح هذه الأنشطة المتنوعة الفرصة للجمهور لمعرفة المزيد حول البطولة، وكيف يرتبط تنظيم البطولة بمهمتنا الرامية إلى دعم تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.
وأضاف: «تحتل البطولة مكانة هامة بين اللاعبين وعشاق التنس. ونفخر بها كحدث رياضي عالمي المستوى تستضيفه قطر كل عام، نحن متحمسون لنسخة هذا العام وننتظر نسخة عام 2025 بشوق كبير حيث ستشهد ترقية البطولة إلى فئة البطولات ذات 500 نقطة».
وأوضح طارق زينل، أمين السر العام   للاتحاد القطري للتنس قائلاً: «تتميز بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة بتاريخ ثري توجت خلاله مجموعة من أهم نجوم اللعبة. ويشرفنا مواصلة هذا الإرث العظيم وتوفير منصة استثنائية للجيل القادم من نجوم التنس للتألق في سماء اللعبة. وتتمثل أولويتنا في تنظيم بطولة يمكن للاعبين تقديم أفضل ما لديهم من خلالها في بيئة مثالية. وتمثل الروح الرياضية واللعب النظيف أساس كل ما نقدمه في قطر إكسون موبيل المفتوحة». 
وأضاف كريم العلمي، مدير البطولة قائلاً: لطالما كانت قطر إكسون موبيل المفتوحة فعالية تناسب جميع أفراد العائلة، ونؤكد أنها ستبقى كذلك. وهذا يعني أننا لا نريد فقط أن نقدم لجمهورنا لعبة تنس ذات مستوى عالمي مع أكبر عدد ممكن من النجوم، كما أعدت إكسون موبيل ثلاث مسابقات لمتابعي حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي على إنستغرام ومنصة X، وتتيح المسابقة الأولى الفرصة للمتابعين للفوز بجوائز رائعة، أما جائزة المسابقة الثانية فهي قميص موقع من أحد نجوم التنس، وتنطلق المسابقتان قبل بدء منافسات البطولة. وتتطلب المشاركة في المسابقتين متابعة @exxonmobil_qa على إنستغرام أو إكس، والإعجاب بالمنشورات الخاصة بالمسابقة والإشارة إلى صديقين للدخول في السحب للفوز.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر إكسون موبيل قطر اتحاد التنس إكسون موبيل المفتوحة إکسون موبیل قطر القطری للتنس

إقرأ أيضاً:

حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة

يمانيون/ حجة

شهدت مديرية نجرة محافظة حجة تخرج دفعة جديدة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى” ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكد الخريجون من أبناء مركز الذنوبة الجهوزية لإسناد القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة الشرف والبطولة دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى والأشقاء في غزة دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
كما اكدوا الاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

مقالات مشابهة

  • "الفيفا" تصدر قرار صادم في أزمة فيتوريا واتحاد الكرة
  • مصر تتقدم على المجر في كأس ديفيز للتنس
  • مصر تتعادل مع المجر فى كأس ديفيز للتنس
  • مسير وتطبيق قتالي لدفعة من خريجي الدورات المفتوحة في مديرية صعدة
  • حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة
  • وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس
  • نادال.. «مسلسل الصدمات»!
  • صفوت وعصراوى ضربة البداية فى لقاء مصر والمجر بكأس ديفيز للتنس غدا
  • اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة
  • اختتام ورش عمل اللجنة السعودية لسوق العمل واتحاد الغرف السعودية