جريدة الحقيقة:
2024-10-05@14:26:26 GMT

أغنية خادشة تقود مطربة ليبية شهيرة إلى السجن

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

تعرضت الفنانة الشعبية فاطمة الطرابلسية، المعروفة باسم “الحمصة”، للإعتقال من قِبَل السلطات الأمنية في ليبيا بعد انتشار مقطع فيديو لها تؤدي فيه أغنية أثارت جدلاً في المجتمع الليبي، وصفت بأنها “غير أخلاقية وتشجع على الفساد”.
وأكد جهاز دعم الاستقرار، التابع لوزارة الداخلية، أنه تم ضبط الفنانة المعروفة بـ “الحمصة” بتهمة خدش الحياء، وذلك “تحسباً للمحافظة على القيم والأخلاق الحميدة التي تميز المجتمع الليبي”.


وأكد الجهاز أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة بناءً على ارتكابها جريمة ذات طابع جنائي.
وأثار هذا الحادث غضباً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في ليبيا خلال الساعات الأخيرة، بعدما تم تداول مقطع فيديو للفنانة فاطمة الطرابلسية وهي تغني وترقص في إحدى حفلات الزواج على أغنية يرونها الليبيون مشجعة للفساد الأخلاقي وتحث على الخيانة الزوجية والعلاقات غير المشروعة وتدعو إلى تفكك الأسرة.
وعبرت الناشطة عزة الرايس عن استيائها من كلمات الأغنية، معتبرة أنها خطيرة حيث تشجع الفنانة المراهقات على السلوك الغير لائق والفساد بشكل كبير. وطالبت بضرورة اعتقالها ومحاكمتها.
من جانبه، أعرب الناشط رضا قمودي عن رأيه بأنه يجب أن تحتجز الفنانة في السجن وتدفع غرامة مالية، ويجب أن تتوقف عن الغناء وتوقف عضويتها في نقابة الفنانين. واعتبر أن الفن الليبي لم يصل إلى حد الانحطاط الذي توصلت إليه تلك الأغنية.
يجدر بالذكر أن الفنانة فاطمة الطرابلسية اعتقلت سابقًا في عام 2017 من قبل جهاز الردع أثناء قيادتها لسيارتها على طريق الشط في العاصمة طرابلس، بتهمة حيازة مواد ممنوعة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد

#سواليف

أشاد نادي #ليفربول بالرقم القياسي الجديد الذي حققه نجمه المصري #محمد_صلاح خلال مواجهة بولونيا الإيطالي أمس الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح هدفا وصنع آخر ليساهم في فوز ليفربول بهدفين دون رد.

وأصبح صلاح بهذا الهدف أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

مقالات ذات صلة “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي 2024/10/03

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على منصة “إكس”، صورا لصلاح مع رقمه القياسي الجديد وأرفقها بعبارة: “الصمت في حرم الجمال جمال”.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح أصبح أيضا بفضل هدفه في شباك بولونيا، أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدف بعدما فض شراكته مع أسطورة كرة القدم الإيفوارية ديديه درغبا الذي سجل 44 هدفا.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رجل ستيني يفاجئ مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية بالمسرح.. يمسكها ويطلق عليها “البخور” والفنانة تتجاوب معه: (بخرونا ما يسحرونا)
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • منتج "التاروت" يكشف حقيقة وجود مشاهد خادشة للحياء في الفيلم (فيديو)
  • بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • “مرض غامض يصيب 180 راكبًا على متن سفينة سياحية شهيرة”