منوعات، بعد 36 عاماً جري الوحوش يعود في مسلسل تلفزيوني،محمود عبدالمغني أرشيف الأربعاء 19 يوليو 2023 15 32بعد 36 عاماً .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد 36 عاماً.. "جري الوحوش" يعود في مسلسل تلفزيوني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد 36 عاماً.. "جري الوحوش" يعود في مسلسل تلفزيوني

محمود عبدالمغني (أرشيف)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 15:32

بعد 36 عاماً من عرض فيلم "جري الوحوش" للنجمين المصريين الراحلين نور الشريف ومحمود عبدالعزيز، مع النجم حسين فهمي، يُعاد تقديم الفيلم كمسلسل تلفزيوني، من المتوقع مشاركته خلال دراما رمضان 2024.

وتعاقدت الشركة المنتجة مؤخراً مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد، من أجل الموافقة على تحويل الفيلم إلى عمل درامي، ومن أوائل النجوم المشاركين في المسلسل، النجمان محمود عبد المغني، ونضال الشافعي، ومن المقرر الانتهاء من مرحلة التعاقدات خلال الفترة المقبلة، لانطلاق التصوير في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، كموعد مبدئي.ويتولى كتابة المسلسل السيناريست أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، وتأمل الشركة المنتجة أن يحقق العمل الدرامي نفس النجاح الكبير الذي حققه الفيلم وقت عرضه.وكان المنتج محروس المصري، كشف مؤخراً أنه كان يفكر منذ سنوات في تحويل فكرة الفيلم إلى مسلسل، ولكنه توقف عندما توفي الكاتب محمود أبو زيد عام 2016، وعاد المشروع إلى النور بعد توقيع العقود مع أسرة الكاتب الراحل.ودارت أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة، حول "سعيد" الذى يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعي عبد القوى، وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة سعيد الإنجاب، على الرغم من نجاح العملية، وتتعقد الأمور.وشارك في بطولة الفيلم بجانب نور الشريف، وعبدالعزيز، كل من حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وكان من قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل محمود أبوزيد، من إخراج الراحل علي عبدالخالق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد

يحل الفنان علاء مرسي، ضيفا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل مثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

علاء مرسي في ضيافة ياسمين عز

كشفت الصفحة الرسمية لـ MBC عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة برنامج "كلام الناس" لـ علاء مرسي، قائلة: «الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، الليلة السادسة مساءً على mbc مصر».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

آخر أعمال علاء مرسي

يشار إلى أن آخر أعمال علاء مرسي مشاركته في مسلسل كوبرا بالتعاون مع النجم محمد إمام الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل كوبرا

ويتناول مسلسل «كوبرا» أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث يواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا.. محمد إمام

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

اقرأ أيضاًبعد تصدر مسلسل كوبرا منصة شاهد.. أول تعليق من محمد إمام (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. جومانة مراد زوحة علاء مرسي في «عتبات البهجة»

بعد خضوعه لعملية جراحية.. تطورات حالة علاء مرسي الصحية

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»