المناطق_واس

زار معالي وزير الداخلية بجمهورية طاجيكستان الفريق أول رمضان رحيم زادة، اليوم، جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الدفاع العالمي 2024 م في مدينة الرياض، الذي يقام في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024م، تحت شعار “مقدام” برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

واطلع الوزير، على الخطط التطويرية لمنظومة الأمن الداخلي، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، وإمكاناتها في حفظ الأمن وحلولها المبتكرة في تطوير المدن الآمنة وتأمين الحدود وإدارة الأزمات والكوارث وتطوير العمل الميداني والمحافظة على البيئة وأمن المنشآت الحيوية وإسهاماتها في توطين الصناعات العسكرية.

أخبار قد تهمك وزير الداخلية التونسي يزور جناح الوزارة المشارك في معرض الدفاع العالمي 2024 5 فبراير 2024 - 1:42 صباحًا وزير الصناعة والثروة المعدنية يزور جناح وزارة الداخلية بمعرض الدفاع العالمي 2024 5 فبراير 2024 - 12:56 صباحًا

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في المعرض، الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية، تأكيدًا لما يحظى به قطاع الصناعات العسكرية والأمنية في المملكة من دعم غير محدود ورعاية خاصة من القيادة الرشيدة – رعاها الله – بهدف تجسيد رؤيتها الحكيمة والطموحة نحو تعزيز الاستقلالية الإستراتيجية للمملكة وتطوير قدراتها الصناعية العسكرية الوطنية، بمشاركة أكثر من (750) جهة عارضة، و(45) دولة، و(115) وفدًا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: معرض الدفاع العالمي الدفاع العالمی 2024 وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتبه بالوزارة، اليوم، سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة لينتشو باتي الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء مدّة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.
وثمن سموه الجهود التي بذلها السفير لينتشو باتي في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين، متمنيًا له دوام التوفيق.

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة. pic.twitter.com/JBZeKOSg3x— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 1, 2024العلاقات السعودية الإثيوبيةحضر الاستقبال مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال.
أخبار متعلقة مجلس الشورى يطالب بتنظيم وتوحيد أنظمة البناء في مدن المملكةالقيادة تهنئ رئيس الصومال بذكرى استقلال بلادهكما حضر وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية، محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات
  • لقاء في عدن يناقش تفعيل المساءلة الداخلية في وزارة الدفاع
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟
  • وزارة الفتيت تحيل لائحة تضم أكثر من 15 رئيسا على محاكم جرائم الأموال
  • الدفاع الروسية: تحرير بلدتي سبورنوي ونوفو ألكسندروفكا بجمهورية دونيتسك
  • وزير الخارجية يهنئ نظراءه في الكونغو وكندا وبوروندي وراوندا والصومال
  • بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"