شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كركوك تعلن رفع توصيات اللجنة المكلفة بشأن زيادة السعة الخزنية لمحصول الحنطة، كركوك واع مهدي الربحاوي أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في كركوك، اليوم الأربعاء، عن رفع توصيات اللجنة المكلفة بشأن زيادة السعة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كركوك تعلن رفع توصيات اللجنة المكلفة بشأن زيادة السعة الخزنية لمحصول الحنطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كركوك تعلن رفع توصيات اللجنة المكلفة بشأن زيادة...

كركوك- واع- مهدي الربحاوي 

أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في كركوك، اليوم الأربعاء، عن رفع توصيات اللجنة المكلفة بشأن زيادة السعة الخزنية لمحصول الحنطة في المحافظة.

وقال مدير فرع كركوك حسين قنبر لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "اللجنة المكلفة بدراسة زيادة السعة الخزنية لمحصول الحنطة في كركوك من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وبطلب من محافظ كركوك راكان الجبوري رفعت تقريرها النهائي إلى رئاسة الوزراء"، مبيناً، أن "توصيات اللجنة تضمنت زيادة سعة التخزين من 380 إلى 600 ألف طن".

وأضاف قنبر، أن "التوصيات تتضمن ايضاً تحويل المشاكل في سايلو كركوك إلى بناكر لزيادة سعتها الخزنية من 45 إلى 90 ألف طن مع إعادة تأهيل السايلو بشكل كامل، فضلاً عن تأهيل صومعة الخزن بطاقة 20 ألف طن لتصل قدرة السايلو الخزنية إلى 200 ألف طن". 

وتابع أن "توصيات اللجنة تتضمن كذلك إنشاء مخازن معدنية في قضاء الحويجة وناحية تازة بسعة تخزينة تبلغ 200 ألف طن، فضلا عن إعادة تأهيل سايلو الرياضة الهيئتين الأولى والثانية بشكل كامل ليكون جاهز لاستيعاب 200 ألف طن أيضا من محصول الحنطة".

ولفت إلى أن "محافظة كركوك استطاعت خلال الموسم الحالي تسويق أكثر من 500 ألف طن من محصول الحنطة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف طن

إقرأ أيضاً:

بيان من الأولمبية المصرية بشأن واقعة "التحرش" في باريس

قررت اللجنة الأولمبية المصرية، الجمعة، إحالة محمد إبراهيم السيد كيشو، إلى لجنة الهئيات والقيم للتحقيق، عقب توقيفه في باريس على خلفية اتهامات بالاعتداء الجنسي.

وقالت اللجنة في بيان إن  رئيسها ياسر إدريس قرر "إحالة اللاعب إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إليه  من "تصرفات غير مسؤولة" وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر".

وأوضح البيان أن "رئيس اتحاد المصارعة المصري ورئيس وفد المصارعة أفاد أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق هاتفه".

وقد طالب رئيس اللجنة الأولمبية، لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسؤول آخر في وفد المصارعة تثبت مسؤوليته عن تلك التصرفات.

وأشار البيان وجاء أنه في حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محليا ودولي.

توقيف اللاعب المصري

مقالات مشابهة

  • الحد من استيراد السلع الترفيهية الأبرز.. تفاصيل توصيات لجنة دراسة برنامج الحكومة بشأن تطوير قطاع الصناعة
  • بيان من الأولمبية المصرية بشأن واقعة "التحرش" في باريس
  • تفاصيل توصيات لجنة دراسة برنامج الحكومة بشأن تحفيز الاستثمار
  • اللجنة الرئاسية تباشر أعمالها في تقديم المساعدات الطارئة للمتضررين من السيول بحجة
  • الحكومة: نهدف إلى زيادة النمو الاقتصادي بمعدل 7.6%
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: لا تغيير في مدرب المنتخب العراقي
  • وزارة الزراعة تعلن تحقيق فائض بإنتاج الحنطة بأكثر من مليون طن
  • توصيات هامة لـ "النواب" بشأن الموازنة العامة للدولة للعام الجديد 2024/2025 (تفاصيل)
  • الوزير الأول ينصب اللجنة المكلفة بإعداد الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية
  • محافظ الحديدة : 30 حالة وفاة و5 مفقودين ونزوح أهالي أكثر من 500 منزل جراء السيول