وقال مصدر عسكري إن عدوانا أمريكيا بريطانيا بـ8 غارات على منطقة راس عيسى مساء اليوم، و3 غارات في مناطق متفرقة من الزيدية بمحافظة الحديدة.
كما أفاد مصدر عسكري بشن 4 غارات للعدوان الأمريكي البريطاني شرقي المدينة بمحافظة صعدة.
وكانت أعلنت القوات المسلحة اليمنية يوم أمس أن تحالف العدوان الأمريكي البريطاني شن 48 غارة على العاصمة صنعاء وخمس محافظات أخرى، مؤكدة أن هذه الاعتداءات لن تمر دون رد.


وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بيان مقتضب، أن طيران العدوان الأمريكي البريطاني شن 48 غارة جوية خلال الساعات الماضية.
وبين أن الغارات توزعت على 13 غارة على أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، و11 غارة على محافظة تعز، و9 غارات على محافظة الحديدة، و7 غارات على محافظة البيضاء، و7 غارات على محافظة حجة، وغارة على محافظة صعدة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: على محافظة غارات على غارة على

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية

وأكد التحالف في أن القوات المسلحة اليمنية أثبتت قدرتها على التفوق وتلقين دول التحالف "الأمريكي البريطاني" وحلفائهما أبلغ الدروس في التضحية والفداء.

وأشار إلى أن التحالف الأمريكي البريطاني، في المنطقة إنما جاء لحماية كيان العدو وملاحته البحرية وإعانته على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى عجز وفشل أمريكا وتحالفها أمام القدرات المتنامية والعمليات العسكرية النوعية المستمرة، للقوات المسلحة اليمنية.

وجدّد بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان إدانته للمواقف المخزية والمهينة للدول العربية والإسلامية والغربية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم وتأييد ومباركة أمريكية وبريطانية، وبشرعنة وتستر المؤسسات والهيئات الدولية العنصرية، أدعياء العدل والسلم وحماية حقوق الإنسان.

وأهاب التحالف بأبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا على استعداد لمواكبة كافة المتغيرات والمستجدات في مواجهة أي تصعيد للعدو، ومساندة القيادة في مواقفها المشرفة المعبرة عن إيمان وأصالة الشعب اليمني نصرة لقضايا الشعب والأمة في هذه المرحلة الحساسة.

مقالات مشابهة

  • غارة جوية سعودية على صعدة وأضرار في ممتلكات المدنيين
  • روسيا تدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • غارة للطيران السعودي تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • روسيا تدين بشدة العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • الوفد الوطني يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي
  • غارة جوية سعودية تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • قتل في غارة جوية ونُقل إلى صعدة.. ‘‘أحمد سيف حاشد’’ يكشف مصير محمد قحطان.. وعلاقة قوات الرئيس ‘‘صالح’’
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • ذاكرة العدوان: 30 يونيو خلال 9 أعوام.. 13 شهيداً وجريحاً في غارات على صعدةَ والضالع
  • من صعدة إلى حضرموت.. أمطار رعدية تعم 16 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للسكان