منوعات، بيبكي فيديو مؤثر يوثق اللحظات الأخيرة لـ حوت قبل نفوقه في البرازيل،وثق مقطع فيديو قصير مؤثر اللحظات الأخيرة في حياة حوت أحدب قبل نفوقه على شاطئ كايبي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيبكي.. فيديو مؤثر يوثق اللحظات الأخيرة لـ حوت قبل نفوقه في البرازيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيبكي.. فيديو مؤثر يوثق اللحظات الأخيرة لـ حوت قبل...

وثق مقطع فيديو قصير مؤثر اللحظات الأخيرة في حياة حوت أحدب قبل نفوقه على شاطئ كايبي في ساو فرانسيسكو دو كوندي بـ البرازيل. 

أظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “الديلي ميل”، اليوم الأربعاء، الحوت الأحدب وهو يبكي ويستنشق أنفاسه الأخيرة بعد أن تقطعت به السبل على الشاطىء البرازيلي. 

وأكد خبراء الحياة البحرية بالبرازيل نفوق الحوت الذي انهمرت دموعه بشكل مثير  كما لو كان يعلم أنه على وشك الموت على الرغم من المحاولات اليائسة لإنقاذه. 

وقال الطبيب البيطري والمنسق، جوستافو روداميلانس، إن المياه قد جرفت الحوت 3 مرات، الأولى على شاطىء جزيرة ماري في خليج جميع القديسين. 

وتابع أنه بعد إعادته إلى الماء تقطعت به السبل مرة أخرى على شاطئ كايب ثم بعد إعادته إلى البحر مرة ثانية بمساعدة متطوعين وزورق قطر خرج للشاطىء مرة ثالثة حتي نفوقه الأخير. 

وعن سبب نفوق الحوت، أوضح الطبيب لوسائل الإعلام المحلية: “لاحظنا أن زعنفة الحوت بها خلع أو كسر، لكن لا يمكننا تأكيد ذلك إلا بالأشعة السينية”.

هل الحيتان تبكي؟ 

من جانبهم، رفض الخبراء الاعتراف ببكاء الحوت، قائلين بإن سبب الدموع كان إطلاق زيت لتليين عيون الحوت أثناء خروجها من الماء. 

وبين عالم الأحياء، فيكتور بانديرا: "توجد غدة في الجفن تنتج زيتا لتليين العين ومنع الجفاف، وبما أن الحوت على الأرض، معرض للرياح، تجف عيناه، لذلك ينتج هذا الزيت لحماية مقلة العين".

وتابع أن  الحيتان لا تبكي بالمعنى الذي قد يبكي به البشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. رسالة مهمة للعقرب

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم السبت الموافق 5 أكتوبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان السبت 5 أكتوبر

إن خيالك الخيالي حول الكيفية التي ينبغي أن تسير بها حياتك الرومانسية يزودك بالعديد من الفرص المختلفة، أيها السرطان وسواء أدركت ذلك أم لا، فإن الوضع الأمثل الذي تسعى إليه هو في متناول يدك، وتأكد من أنك لا تحاول التلاعب بشخص معين ليصبح الشخص الذي تريده أن يكون، وإذا كنت غير سعيد في علاقتك، فربما تحتاج إلى العثور على شخص جديد.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب السبت 5 أكتوبر

يمكن لأوهامك أن تتحقق الآن، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات يا برج العقرب وقد تكون هذه هي اللحظة التي طالما حلمت بها، لذا استعد فالشخص الرومانسي الجذاب الموجود في الزاوية يراقبك طوال الليل، ذكّر نفسك أن كل الأحلام يمكن أن تتحقق في يوم مثل هذا اليوم.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت السبت 5 أكتوبر

اصنع لمن تحب عشاءً رومانسيًا الليلة يا برج الحوت، اصطحبه أو اصطحبها في رحلة خيالية إلى أماكن رائعة تشجع على المزاج المرح والسلوك الخالي من الهموم، إن أمكن تزيين منزلك بالشموع وبعض البخور وخلق حالة مزاجية من شأنها تهدئة الأعصاب وتهدئة الروح.

 

مقالات مشابهة

  • فيديو مؤثر.. أب تركي يقبل قدم ابنه لحظة إعلان إتمامه حفظ القرآن
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. رسالة مهمة للعقرب
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله
  • بعد انتهاء علاجها الكيميائي.. كيت ميدلتون في موقف مؤثر مع مريضة سرطان
  • تمّ تحييده.. ماذا كشف الحوت عن المطار؟
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • هشام ماجد يتحدث عن نجاحات الفترة الأخيرة في «الراديو بيضحك»
  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات