ينتظر آلاف من طلاب ثالثة اعدادي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 الترم الأول، حيث ما زالت عمليات التصحيح جارية وفقًا لما ورد من مديرية التربية والتعليم بقنا.

وتقدم بوابة “الفجر” في التقرير التالي رابط وموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023، في ظل ترقب نتائج الصعيد تم اعتماد الكثير من نتائج 3 اعدادي برقم الجلوس في بني سويف، وسوهاج، والباقي تأتي في إطار الخارطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم بتوجيهات من الدكتور الوزير رضا حجازي، وبناءًا على ذلك تحرص جميع الكنترولات في مختلف الإدارات التعليمية على إنهاء التصحيح ورصد الدرجات قبل أن يعود الطلاب إلى الفصل الدراسي الثاني.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الأول  عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا 

يمكن الاستعلام عن درجات الطالب بعد أن يتم مراجعتها وعرض النتائج على المحافظ واعتمادها، فقط من خلال الخطوات التالية:

الذهاب إلى البوابة الإلكترونية محافظة قنا qena.gov.eg.ثم النقر على خيار نتائج الشهادة الاعدادية.ربما تجد بانر بعرض الشاشة يتضمن الرابط الرسمي للنتيجة.ثم قم بالنقر عليه، وادخل رقم الجلوس.انتظر قليلًا حتى تظهر درجات المواد أمامك.لينك نتيجة الشهادة الإعدادية قنا بالاسم 2024

جرت امتحانات نصف السنة لأعداد كبيرة من الطلاب الذين تم توزيعهم على أكثر من 10 إدارات تعليمية حول اللجان في الإدارات التالية:

إدارة قنا التعليميةإدارة نجع حمادي التعليميةإدارة قوص التعليميةإدارة فرشوط التعليميةإدارة دشنا التعليميةإدارة الوقف التعليميةإدارة أبو تشت التعليميةإدارة الخارجة التعليميةإدارة الداخلة التعليميةإدارة فرشوط الجديدة التعليميةإدارة قنا الجديدة التعليميةرابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إليها بسهولة ويسر من خلال الموقع الرسمي لكل مديرية تعليمية. تأتي هذه الخدمة لتوفير معلومات دقيقة حول درجات الطلاب وأدائهم في الامتحانات، مما يتيح لهم فهم أفضل لأدائهم الأكاديمي.

ويعد هذا النهج فعّالًا للطلاب، حيث يمكنهم تحديد المجالات التي تحتاج إلى تطوير وتحسين، مما يمكنهم من تحديد التحديات والفرص في مسيرتهم الأكاديمية. بفضل هذه المعلومات الدقيقة، يكون لديهم القدرة على وضع خطة فعّالة للتطور والتقدم في مجال دراستهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح.نتيجة الشهادة الإعدادية محافظةالفيوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الأول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة الشهادة الاعدادیة

إقرأ أيضاً:

تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين الموافق 1 / 7 ولن يتم قبول أو النظر في أي طلبات بعد هذا التاريخ.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية.

وأوضحت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان للمديرية اليوم، أنه يمكن للطلاب التقدم بالتظلم إلكترونيًا للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد سداد الرسوم لتحديد موعد الاطلاع على مادة التظلم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية.

وتابعت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه بعد إتمام عملية التسجيل وإرسال الطلب سيظهر لك تاريخ الاطلاع، برجاء طباعته والحضور في الموعد المحدد لك بلجنة النظام والمراقبة بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات بينها خلف مبنى المحافظة، حيث أنه سوف يتم دفع الرسوم المقررة يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة، ويتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر حضور ولي الأمر والطالب فقط، ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول أثناء الاطلاع على أوراق الإجابة.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أنه يتم إحضار صورة بطاقة ولي الأمر وصورة رقم جلوس الطالب، وبعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته لورقة الإجابة، وسيتم فحص أوراق الإجابة وعند الانتهاء من التظلمات يتم تبليغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • لطلاب الشهادة الإعدادية| شروط التقديم في مدرسة ابدأ للذكاء الاصطناعي 
  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة الغربية.. تنسيق القبول
  • إعلان تنسيق المدارس الفندقية نظام الثلاث سنوات 2024 بالجيزة
  • تنسيق مدرسة إيفرجرو للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 بالقاهره والجيزة.. يبدأ من 260 درجة
  • اليوم.. بدء تلقى طلبات التظلم من نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج
  • ظهور نتيجة الصف الحادي عشر في دولة الكويت.. التفاصيل
  • التقديم في مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة