وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطار الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

ويحتل ريال مدريد بعد هذا التعادل صدارة الليجا برصيد 58 نقطة، بعد الفوز في ثمانية عشر مباراة والتعادل في أربعة ة لقاءات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 48 نقطة، بعد الفوز في خمسة عشر مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة ست مباريات.

أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

سجل براهيم دياز أول أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من لوكاس فاسكيز ارتطمت بقدم المدافع لتتهيأ أمام أقدام دياز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 48، سجله ستيفان سافيتش، وذلك لوجود تسلل على ساول نيجويز.

وكاد أنطوان جريزمان أن يسجل هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 76، بعد تسديدة رائعة بكعب القدم من داخل منطقة الـ6 ياردات ولكن تصدى لها الحارس أندري لونين.

حسين لبيب: جوميز سوف يكون علامة في تاريخ الزمالك وطموح الجماهير لا يتوقف حارس الزمالك يوجه رسالة لمعتمد جمال بعد رحيله عن تدريب الفريق

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 3+90، سجل ماركوس لورينتي هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد، بعد تمريرة طولية من سافيتش إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها ممفيس ديباي برأسية ليتابعها لورينتي برأسية أخرى من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بالعارضة العلوية وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد اتلتيكو مدريد ريال مدريد واتلتيكو مدريد الدوري الاسباني الليجا الليجا الإسبانية أتلتیکو مدرید ریال مدرید مدرید فی

إقرأ أيضاً:

تأهل إسبانيا وإيطاليا إلى دور الـ 16 في يورو 2024

تأهل المنتخبان الإسباني والإيطالي أمس إلى دور الـ 16 من بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) في منافسات المرحلة الأخيرة من دور المجموعات وذلك عن المجموعة الثانية.

وفاز المنتخب الإسباني على نظيره الألباني بهدف نظيف في حين تعادلت إيطاليا مع كرواتيا بهدف لمثله لتتأهل إسبانيا أولى المجموعة الثانية وإيطاليا ثانية المجموعة.

ففي المباراة التي خاضها المنتخب الإسباني أمام نظيره الألباني في ملعب ميركور شبيل أرينا بمدينة دوسلدورف سجل فيران توريس الهدف الوحيد لإسبانيا في الدقيقة 13.

وفي ملعب ريد بول أرينا في مدينة لايبزيغ سجل المنتخب الكرواتي هدف السبق عبر المخضرم لوكا مودريش في الدقيقة 55 لكن المنتخب الإيطالي عادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا عن ضائع عبر ماتيا زاكاني.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يسقط أمام «الأطفال»!
  • بمشاركة رونالدو.. منتخب البرتغال يسقط أمام جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟
  • تأهل إسبانيا وإيطاليا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • لحظة من اليورو.. حسرة مودريتش وبكاء رفاقه بعد التعادل مع إيطاليا في الدقيقة الأخيرة
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش