الجزيرة:
2024-07-07@06:22:32 GMT

شاهد.. أتلتيكو يقتنص تعادلا قاتلا من ريال مدريد

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

شاهد.. أتلتيكو يقتنص تعادلا قاتلا من ريال مدريد

اقتنص أتلتيكو مدريد تعادلاً بطعم الفوز من غريمه التقليدي ريال مدريد 1-1 بعدما سجّل هدفاً في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع في قمة الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سانتياغو برنابيو.

وبقي ريال في الصدارة برصيد 58  نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا الثاني الذي سقط أيضا في فخ التعادل أمام ريال سوسييداد في هذه المرحلة و8 نقاط عن برشلونة الثالث، فيما تراجع أتلتيكو إلى المركز الرابع بـ48 نقطة متخلفاً بنقطتين عن النادي الكتالوني الفائز السبت على ألافيس 3-1.

ومنح براهيم دياز الذي شارك أساسيًا بخلاف التوقعات هدف التقدم لريال (20) قبل أن يعادل ماركوس لورينتي النتيجة لاتلتيكو (90+3).

إبراهيم دياز يفتتح التسجيل لريال مدريد في شباك أتلتيكو مدريد#الدوري_الإسباني #ريال_مدريد_اتلتيكومدريد pic.twitter.com/0Ab3hboiwg

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 4, 2024

وكان أتلتيكو قد ألحق الهزيمة الوحيدة بريال مدريد في "ليغا" في سبتمبر/أيلول الماضي عندما اسقطه على أرضه 3-1 في الجولة السادسة، ما اعتبر صفعة قوية لرجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أتلتيكو مدريد يعادل ريال مدريد في الرمق الأخير#الدوري_الإسباني #ريال_مدريد_اتلتيكومدريد pic.twitter.com/HJjewYKjYg

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 4, 2024

مذاك، انتفض ريال مدريد محققا سلسلة من 21 مباراة من دون خسارة، إلا أنها توقفت مرة جديدة أمام "لوس روخيبلانكوس" بخسارته 2-4 بعد التمديد في ثمن نهائي كأس الملك في 16 يناير/كانون الثاني.

كان هذا الفوز بمثابة ثأر من الخسارة قبل أسبوعين أمام النادي الملكي 3-5 بعد التمديد في نصف نهائي الكأس السوبر في الرياض التي عاد وتُوج ريال بلقبها بفوز ساحق على برشلونة 4-1 في المباراة النهائية.

واعر بزاااااف يا @Brahim.????????⚽#ElDerbiDeMadrid #LALIGAEASPORTS #LALIGAHighlights pic.twitter.com/wH3Gsq2Lag

— LALIGA (@LaLigaArab) February 4, 2024

 

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نجم وسط منتخب فرنسا ادريان رابيوقام بالتواصل مع ادارة نادي ريال مدريد الاسباني من خلال وكلائه لبحث مدى امكانية انضمامه لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إقرأ أيضًا..

يورو 2024.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي ضد البرتغال

ويعد ادريان رابيو احد اهم لاعبي منتخب فرنسا في وسط الملعب وهو لاعب حر في التوقيت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس الايطالي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادريان رابيو الذي يتمنى الانضمام الى نجوم منتخب فرنسا الموجودين في ريال مدريد مثل كيليان مبابي و ادواردو كافينجا و تشاوميني و ادوارد ميندي تواصل من خلال وكلائه مع نادي ريال مدريد ليكون البديل المتاح للالماني توني كروس الذي انتهت مسيرته الكروية بأعلان اعتزاله عقب نهاية يورو 2024 .

واضافت الماركا : رد المسئولين عن ريال مدريد كان انهم ليسوا في سرعة لتحديد بديل توني كروس وربما يأجلون الامر الى الموسم المقبل لان كل تركيزهم في الفترة الحالية على انهاء صفقة المدافع ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي و ايضا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز .

وقالت الماركا ان ادريان رابيو كان قد ارتبط اسمه قبل وقت قصير بالانتقال الى برشلونة لكن يبدو ان الاعب يفضل الانتقال الى الغريم ريال مدريد لكن يبدو ان انتقاله الى ريال مدريد لن يكون واقعا في الفترة القادمة . 

مقالات مشابهة

  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة