المناطق_واس

زار معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف اليوم، جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الدفاع العالمي 2024 م في مدينة الرياض، الذي يقام في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024م، تحت شعار “مقدام” برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

واطلع معاليه على الخطط التطويرية لتعزيز منظومة الأمن الداخلي، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، وإمكاناتها في حفظ الأمن وحلولها المبتكرة في تطوير المدن الآمنة وتأمين الحدود وإدارة الأزمات والكوارث وتطوير العمل الميداني والمحافظة على البيئة وأمن المنشآت الحيوية وإسهاماتها في توطين الصناعات العسكرية.

أخبار قد تهمك وزير النقل والخدمات اللوجستية يزور جناح وزارة الداخلية بمعرض الدفاع العالمي 2024 5 فبراير 2024 - 12:52 صباحًا وزير الدفاع يلتقي وزير الدفاع الوطني الكوري ويشهدان توقيع مشروع مذكرة تفاهم في مجال الصناعات الدفاعية 5 فبراير 2024 - 12:46 صباحًا

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في المعرض، الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية، تأكيدًا لما يحظى به قطاع الصناعات العسكرية والأمنية في المملكة من دعم لا محدود ورعاية خاصة من لدن القيادة الرشيدة – رعاها الله – بهدف تجسيد رؤيتها الحكيمة والطموحة نحو تعزيز الاستقلالية الإستراتيجية للمملكة وتطوير قدراتها الصناعية العسكرية الوطنية، بمشاركة أكثر من (750) جهة عارضة، و(45) دولة، و(115) وفدًا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: معرض الدفاع العالمي وزير الصناعة وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«حزب الله» يقصف مجمعات الصناعات العسكرية شمال حيفا.. ويستهدف مستوطنة «كريات موتسكين»

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، قصف مجمعات الصناعات العسكرية لشركة «رفائيل» في منطقة «زوفولون» شمال مدينة حيفا، بالإضافة إلى استهداف مستوطنة «كريات موتسكين» برشقة صاروخية.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن المقاومة الإسلامية اللبنانية «حزب الله»، أمس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، قصف قاعدة «دادو» الإسرائيلية ومستوطنة «حتسور»، بعشرات الصواريخ.

وأفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأنه رصد إطلاق نحو 40 صاروخًا من الجنوب اللبناني تجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل وتم اعتراض بعضها، مشيرًا إلى أن عدد من صواريخ الرشقة الأخيرة بالجليل الأعلى سقطت على منازل محمية في منطقة صفد.

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن حزب الله يواصل تنفيذ عمليات إطلاق الصواريخ تجاه المناطق النائية في إسرائيل، كاشفًا عن سقوط صواريخ لأول مرة في منطقة «زخرون يعقوب، وبات شلومو» جنوب حيفا.

اقرأ أيضاًالولايات المتحدة تفرض عقوبات على شبكات تيسر التجارة لصالح حزب الله اللبناني

حزب الله يستهدف قاعدة «دادو» الإسرائيلية.. ويقصف مستوطنة «حتسور» بعشرات الصواريخ

حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»

مقالات مشابهة

  • الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية
  • وزير الصناعة يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز)
  • القنصل المصري بفرنسا والأميرة فوزية لطيفة بضيافة جناح "قناة السويس" بمعرض موناكو
  • القنصل المصري بفرنسا والأميرة فوزية في جناح قناة السويس بمعرض موناكو
  • القنصل المصري في فرنسا والأميرة فوزية لطيفة في ضيافة جناح هيئة قناة السويس بمعرض موناكو الدولي
  • وزير الصناعة يطّلع على أحدث تقنيات التعدين في معرض “MINExpo” بمدينة لاس فيغاس الأمريكية
  • وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية
  • وزير الكهرباء يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية
  • وزير الداخلية اللبناني: إسرائيل تشن حربا شعواء ووحشية على بلادنا
  • «حزب الله» يقصف مجمعات الصناعات العسكرية شمال حيفا.. ويستهدف مستوطنة «كريات موتسكين»