أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك عدد من الأسماء تم طرحها داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، على هامش الاجتماع لخلافة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الاتحاد المصري ناقش عدد من الأسماء التي حققت نجاحات مع منتخبات بلادهم خلال البطولة الإفريقية المقامة حاليًا".

وأضاف أمير هشام: "الفرنسي هيرفي رينارد على رأس المرشحين، بجانب سيبستيان ديسابر مدرب الكونغو الديمقراطية وجوزيه بيسيرو مدرب نيجيريا وهوجو بروس مدرب جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي ولكن تم استبعاد الأخير للتركيز في أولمبياد باريس".

كما أكد أمير هشام، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، سوف يحصل على قيمة راتبه خلال شهر يناير الجاري.

وأكمل: "هناك جلسة ستجمع بين جمال علام والبرتغالي روي فيتوريا والشؤون القانونية وخالد الدرندلي، للحسم، وسط مرونة من فيتوريا في الحصول على شهرين شرط جزائي بدلًا من 3 أشهر".

وواصل: "جلسة الغد سوف يتفاوض اتحاد الكرة مع المدير الفني السابق، لتقليل قيمة الشهرين أيضًا، قبل التوقيع على عقود رسمية لفسخ العقود بين الطرفين".

وقال أمير هشام، إن الاجتماع الذي عقده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري، تم الاتفاق خلاله على القرارات التي تم إعلانها من جانب الاتحاد المصري.

وأتم: "الجلسة التي جمعت الطرفين حملت القرارات التي تم إعلانها، وتم خلالها الاتفاق على رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني من منصبه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي منتخب مصر الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب المصري هيرفي رينارد روي فيتوريا هوجو بروس بيسيرو المدیر الفنی روی فیتوریا أمیر هشام

إقرأ أيضاً:

مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة

اجتمع  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة  أحمد سارى لأول مرة حيث أن الجهاز الفني تولى مهام عمله خلال فترة تواجد رئيس النادى خارج البلاد

و أكد محمد مصيلحى خلال الاجتماع للمدير  و الجهاز المعاون أن مجلس إدارة النادى يُدعم ويُساند  الجهاز الفنى من أبناء النادى،  و يثق به ثقه كبيره من أجل تحقيق أمال وطموحات جماهير زعيم الثغر خلال المباريات القادمة من عمر مسابقة الدورى الممتاز. 

ساني: سيطرة كروس قد "تلحق الأذى" بإسبانيا قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري


وأعرب مصيلحى للجهاز الفني بقيادة  أحمد سارى عن تمنياته التوفيق للفريق خلال المباريات القادمة. 


وتولى أحمد سارى المدير الفني للفريق المسئولية مؤخرًا خلفا لطارق العشرى. 
ويتكون الجهاز الفنى من: أحمد سارى مديرا فنيا، كرم مرسي مدرب عام، عصام ربيع مدرب، محمد لطفى قطب مدرب مساعد، مجدى بهلول مدرب حراس مرمى، وليد سليمان مخطط أحمال.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا