دشن الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع، اليوم الأحد، الهوية الجديدة لطائرات فريق الصقور السعودية بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسه، وآخر طائرة نفاثة متقدمة من طراز «هوك تي ١٦٥» تم تجميعها في المملكة بأيدٍ وطنية بشكل كامل، وذلك على هامش معرض الدفاع العالمي 2024 الذي انطلقت فعالياته اليوم بالرياض.

وقال وزير الدفاع في تغريدة على حسابه بموقع"إكس": "سررت بتدشين الهوية الجديدة لطائرات فريق الصقور السعودية بمناسبة مرور ٢٥ عاماً على تأسيسه، متمنيًا لهم مواصلة نجاحاتهم المستمرة من خلال عروضهم الجوية في مشاركاتهم المحلية والدولية".

وقال وزير الدفاع في تغريدة على حسابه بموقع"إكس": "سررت بتدشين الهوية الجديدة لطائرات فريق الصقور السعودية بمناسبة مرور ٢٥ عاماً على تأسيسه، متمنيًا لهم مواصلة نجاحاتهم المستمرة من خلال عروضهم الجوية في مشاركاتهم المحلية والدولية".

وأضاف: "سُعدت بتدشين آخر طائرة نفاثة متقدمة من طراز «هوك تي ١٦٥» تم تجميعها في المملكة بأيدٍ وطنية بشكل كامل، وتكريم العاملين عليها. يعكس هذا الإنجاز امتداد نجاحات رؤية سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- في نقل وتوطين التقنية لقطاع الصناعات العسكرية".

كما سررت بتدشين الهوية الجديدة لطائرات فريق الصقور السعودية بمناسبة مرور ٢٥ عاماً على تأسيسه، متمنيًا لهم مواصلة نجاحاتهم المستمرة من خلال عروضهم الجوية في مشاركاتهم المحلية والدولية. pic.twitter.com/fjOa6cTURx

— Khalid bin Salman خالد بن سلمان (@kbsalsaud) February 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الدفاع معرض الدفاع العالمي فريق الصقور السعودي وزیر الدفاع على تأسیسه

إقرأ أيضاً:

الدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي

دشن   المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في ولاية هاتاي بجمهورية تركيا برنامج “سمع السعودية” التطوعي للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة الأول والثاني والثالث للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، الذي يعد أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم، بحضور والي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.

ويهدف البرنامج إلى إجراء 120 عملية جراحية لزراعة القوقعة وتوزيع 375 سماعة طبية على الأطفال السوريين والأتراك من متضرري الزلزال في الولاية، يستفيد منها 495 فردًا من متضرري الزلزال من الأطفال السوريين والأتراك، فيما سيجري في جميع مراحل المشروع تنفيذ 24 برنامجًا تطوعيًا في مجال زراعة القوقعة يستفيد منها 940 فردًا، تشمل برامج إعادة تأهيل مكثفة لضعاف السمع بعد إجراء العمليات الجراحية لهم.

يأتي ذلك في إطار البرامج الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • الدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي
  • وزير الدفاع السعودي يبحث مع الرئيس التركي الأوضاع الإقليمية والدولية
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا
  • أنقرة.. الرئيس أردوغان يستقبل وزير الدفاع السعودي
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • أردوغان يلتقي وزير الدفاع السعودي في أنقرة.. استقبال حافل (شاهد)
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول جديدة للزيت والغاز الطبيعي