كشفت المحامية نهاد أبو القمصان، عن التفاصيل الجديدة بشان قضية اختطاف فتاتي الأسانسير، مشددة على أنها خرجت في فيديو توجه فيه رسالة للنائب العام وتوعية المجتمع المصري على مجريات قضية هزت الرأي العام من بشعتها.

 قضية اختطاف فتاتي الأسانسير

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذه القضية بثت الرعب والخوف عند أسر عديدة بالأخص بين الأطفال في أسر الأب والأم منفصلين، مشددة على أن صاحب قضية اختطاف فتاتي الأسانسير كان صدر ضده أمرين تسليم لأنه خطف البنات انتقامًا من الأم لتجرأها على طلب الانفصال.

وأشارت إلى أن هذا فريق عصابي كامل مكون من إثنين أحدهما مسجل، مشيرة إلى أننا أمام واقعة خطف مع سبق الإصرار والترصد وبها ضرب وهتك عرض للبنت الكبيرة، منوهة بأن ان هذه القضية بها أيضًا استخدام مخدرات؛ لانه تم تخدير البنت وهو ما ظهر في تحليل البول الخاص بالبنت، كما أن الأب دفع 23 ألف جنيه للتشكيل العصابي لخطف البنتين، منوهًا بانه أمام تخطيط كامل لجريمة خطف جنائية.

وتابعت: "فوجئنا ان النيابة حولتها بتهمة بسيطة وهو خطف من الأب.. الخطف كجنائية عقوبتها 10 سنوات سجن والتهمة البسيطة التي حولتها النيابة به عقوبتها تصل لـ6 أشهر فقط".

 تصدرت واقعة خطف طفلتين في مصر، محركات البحث بموقع “جوجل” بالمملكة العربية السعودية ومصر، اليوم الخميس، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادمًا  يظهر خلاله شخصان داخل أحد العقارات أمام الأسانسير، وعندما فتح الباب خدرا الصغيرتين وخطفاهما بالقوة.

وكشفت والدة الطفلتين "حنين وجنى" تفاصيل صادمة وجديدة في واقعة اختطاف ابنتيها على يد والدهما، بعد تداول مقطع الفيديو لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشكل واسع.
وقالت إن واقعة الخطف ليست الأولى وأنها المرة السابعة، وحررت ضده 5 محاضر خطف لأطفاله في وقائع مختلفة من قبل، وكان أول محضر خطف تم تحريره عام ٢٠١٧، وبالفعل تم خطف الأطفال لمدة ٤ سنوات خارج القاهرة وظلت الطفلتين بحوزته وتم معاملتهم بأسوأ طريقة من قبل زوجة والدهم التي كانت تعتدي عليهم بالضرب والسب والإهانة مما جعل نفسية الطفلتين سيئة جدا. 

 وأضافت والدة الطفلتين أنها فوجئت بالتخطيط الإجرامي لطليقها في خطف أطفاله، وتخدير الطفلتين والتنكر: أنا فوجئت بالتخطيط الإجرامي لطليقي حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأسانسير فتاتي الأسانسير نهاد أبو القمصان

إقرأ أيضاً:

بسبب انقطاع الكهرباء.. إنقاذ أم ونجلتها من الاحتجاز بالأسانسير في بني سويف

تمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، بالتنسيق مع مديرية الكهرباء، من إنقاذ "أم ونجلتها" عقب إحتجازهن داخل مصعد أحد الأبراج السكنية، عقب توقفه بين الطابقين السابع والثامن، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

 

وكان محمد بكرى رئيس مركز ومدينة الفشن، قد تلقى بلاغا من محمد عبدالحميد مدير مكتبه باستغاثة من أصحاب برج سكنى بوجود أشخاص مُحتجزين داخل أسانسير بأحد العقارات الكائنة بشارع سعد زغلول بمدينة الفشن.

 

على الفورانتقل رئيس المدينة ومحمد عبدالعظيم مدير قطاع الكهرباء إلى موقع الحادث وتبين وجود أم ونجلتها مُحتجزين داخل أسانسير نتيجة انقطاع الكهرباء بالمصعد، وعلى الفور قام قطاع الكهرباء برئاسة المهندس أحمد قرنى وكيل وزارة الكهرباء بإعادة التيار الكهربائى إلى شارع سعد زغلول وتم إنزال الأسانسير من الدور السابع إلى الأراضى وتم مساعدة الأم ونجلتها واستخراجهن دون إصابات وتقدم المواطنون بالشكر لرجال الوحدة المحلية والكهرباء على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثتهم.

 

وكان محمد بكرى رئيس مركز ومدينة الفشن أرسل تقريرا إلى الدكتور محمد غنيم محافظ بنى سويف كشف فيه أنه تلقى اتصال تليفوني من من مدير مكتبه بتواجد سيده وبنتها محبوسين في أسانسير وانقطع الكهرباء عليهم وهم داخل الأسانسير، مشيرًا إلى أننا تحركنا فورا لمكان الأسانسير شارع سعد زغلول وقمنا بالاتصال بالكهرباء بتوصيل الكهرباء بشارع سعد زغلول وذهبنا إلى مكان الحدث وتم إنقاذ الأم ونجلتها من داخل الأسانسير والاطمئنان عليهم.

مقالات مشابهة

  • بسبب انقطاع الكهرباء.. إنقاذ أم ونجلتها من الاحتجاز بالأسانسير في بني سويف
  • غدًا.. جاد شويري ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • التحقيق في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة
  • خبير لوائح: من حق الزمالك المطالبة بإعادة لقاء القمة
  • في 6 خطوات..كيف تتصرف أثناء قطع الكهرباء وأنت داخل الأسانسير؟
  • مشجع برازيلي يدخل التاريخ باقتناء 6101 قميص لكرة القدم
  • «السفيرة عزيزة»: «نهاد» تٌبدع في إعادة تدوير المخلفات وتحولها إلى تحف فنية
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • نشرة حوادث «الأسبوع».. أب يقتل نجله بعد وصلة تعذيب.. وشاب يطعن زوجته بالجيزة
  • ترقص باحتراف.. ابنة دنيا بطمة تسرق الأضواء من والدتها المسجونة