أجرى الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم، الأحد، جولة تفقدية؛ لمتابعة سير العمل بالمعسكر الطلابي المقام ببيت شباب الأزهر بمدينة بلطيم، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير العمل بمعسكر بيت الشباب.
 

إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ: دعم مستشفى بيلا المركزى بمحطة معالجة بتكلفة 270 ألف جنيه

حرص رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، على الاطلاع على جميع الخدمات المقدمة للشباب النزلاء بالبيت خلال المعسكر المقام للفوج الطلابي القادم من معاهد إدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية.

وجه بتوفير كافة سبل الراحة، وتقديم كل أوجه العناية والاهتمام بالطلاب، وتفعيل دور الأنشطة والمسابقات الطلابية بالمعسكر، مطالباً الطلاب بضرورة الاستفادة قدر المستطاع من مثل هذه التجمعات.
 ألقت الدكتورة حسينة عزام، رئيس مكتب الخدمة المدرسية بالمنطقة؛ محاضرة اليوم لطلاب المعسكر، حول «الإدمان على الإنترنت- أسبابه وعلاجه».

كما يشرف على تنفيذ النشاط الرياضي بالمعسكر الدكتور أبو السعود الزفتاوي، وذلك تحت إشراف عام للوكيل الثقافي للمنطقة حسام حماد، ومتابعة مستمرة من زينب عبد الحميد، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المسابقات الطلابية شيخ الأزهر كفر الشيخ مستشفى بيلا المركزي مسابقات رئيس الإدارة المركزية النشاط الرياضى کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي

يُشارك لاعبي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ بمعسكر اللقاء التقيمي الذي تعقده وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي للفرق القومية، في الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر 2024 ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

لاعبو المصارعة يُشاركون بمعسكر اللقاء التقييمي بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ 5 من لاعبي الصفوة و12 لاعبا من الناشئين ومدربي المشروع في لعبة المصارعة يُشاركون اللقاء التقييمي وتباعاً يُشارك لاعبي التايكوندو بمركزي «دسوق، ومطوبس» والسلة وتنس الطاولة في اللقاء للتقييم ومدربيهم بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ

ويحظى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بنتائج متميزة في لعبتي «المصارعة، والتايكوندو» على مستوى الجمهورية، وفي المصارعة استطاع لاعبو المشروع تحقيق المركز الأول بالبطولة الإفريقية على مدار ثلاث سنوات متتالية، ومؤخراً استطاع اللاعب أحمد عبد الباري بكري، تخطي دور الثمانية في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا للشباب في أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: صرف مستحقات الحصص الزائدة عن النصاب
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • منطقة الإسكندرية الأزهرية تواصل مسيرة التطوير بورشة عمل جديدة لرفع كفاءتها
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد سير العمل بكليتي الجامعة في أول أيام العام الجامعى الجديد