شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأندية السعودية تترقب موقف يوفنتوس للتعاقد مع روميلو لوكاكو، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مواصلة الأندية السعودية ضغطها، من أجل التعاقد مع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأندية السعودية تترقب موقف يوفنتوس للتعاقد مع روميلو لوكاكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأندية السعودية تترقب موقف يوفنتوس للتعاقد مع...

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن مواصلة الأندية السعودية ضغطها، من أجل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

وأضاف رومانو أن الأندية السعودية تعمل على تقديم عرض جديد إلى لوكاكو، من أجل التعاقد معه، ولكن في نفس الوقت، تترقب معرفة موقف يوفنتوس من التعاقد معه.

ويستهدف يوفنتوس التعاقد مع لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، استعدادًا للموسم الجديد.

وتبقى أولوية لوكاكو هي الاستمرار في أوروبا، ولكن هناك إصرار من الجانب السعودي من أجل التعاقد معه، حال فشل انتقاله إلى يوفنتوس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رومیلو لوکاکو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

 كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك

وتابع: كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • الحزم يكثف مفاوضاته للتعاقد مع محمود كهربا
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • الغموض يسيطر على موقف تشواميني مع ريال مدريد
  • ماذا يجري بين السنوار وحزب الله؟ حماس تترقب!
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية
  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس