شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ بورسعيد يستعرض تطوير منطقة شمال سهل الحسينية، عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا مع اللجنة العليا المختصة بتنفيذ ٱليات إزالة المزارع السمكية المخالفة شمال الحسينية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «محافظ بورسعيد » يستعرض تطوير منطقة «شمال سهل الحسينية »، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«محافظ بورسعيد » يستعرض تطوير منطقة «شمال سهل...

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا مع اللجنة العليا المختصة بتنفيذ ٱليات إزالة المزارع السمكية المخالفة شمال الحسينية وتحويلها من الاستزراع السمكي للاستزراع النباتي، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ و اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام للمحافظة، و مساعد مدير الأمن، والمستشار القضائى و مديرية الزراعة و ممثلي وزارة الزراعة ومسئولى الرى والصرف بمنطقة شرق الدلتا و ممثلي وزارة الرى ومستشار المحافظة للمساحة و الإدارات المختصة.

في بداية اللقاء، استمع محافظ بورسعيد لشرح تفصيلي من مستشار المحافظة للمساحة حول النطاق الزراعي لبورسعيد في جنوب وشرق، والنطاق المساحي للمحافظة و الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية، بالنسبة للمساحة الكلية للمحافظة، والجدول الزمني لخطة العمل الخاصة بمساحة 17ألف فدان، ومستجدات تنفيذ المقترحات التي تم مناقشتها بين الأطراف المعنية خلال اللقاء السابق، فضلا عن استعراض تطورات العمل من جانب الجهات المعاونة مع المحافظة.

كما عرض كلا من ممثلي وزارة الري و الصرف و ممثل هيئة التعمير، الجهود التنسيقية التي تمت مع الجهات المعنية، للبدء في الخطوات التنفيذية لتطوير منطقة شمال سهل الحسينية، حيث أعلن محافظ بورسعيد عن بدء تشغيل محطة الطوارىء بمنطقة شمال سهل الحسينية بعد رفع كفاءتها.

وأكد محافظ بورسعيد، على البدء في تنفيذ الخطوات الفعلية لتجفيف الأراضي بشمال سهل الحسينية للبظء في تحويلها من الاستزراع السمكي للاستزراع النباتي، مشددا على كافة الجهات المعنية بالتنسيق والتكامل فيما بينهم، مع البدء في تشكيل لجنتين احداهما تختص بمتابعة أعمال ازالة التعديات المزارع السمكية و أعمال تجفيف الأرض، والاخرى تختص بأعمال التحصيل وتدقيق بيانات المواطنين، كما وجه المحافظ بالبدء فى إغلاق فتحات الترع، مع وضع جدول زمني للانتهاء من كافة الأعمال فى أقرب وقت.

شدد المحافظ على التنسيق بين الجهات المختصة والمعنية بالتطوير، موجها كافة الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قرار سيادته بتنمية وتطوير منطقة شمال سهل الحسينية، في ظل ما تشهده المحافظة من تنمية مستدامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يلتقي بمديري الإدارات بديوان عام المحافظة

التقي اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الاحد، بمديري إدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في قاعة المؤتمرات بالديوان العام بالعريش، حضور اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ، اللواء اسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، اللواء مصطفي محمد مصطفي.


وقدم المحافظ الشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظًا لشمال سيناء، مؤكدًا علي أنه سيبذل قصاري جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل علي تقدم الخدمات المتنوعة للمواطنين.


ووجه المحافظ، جميع العاملين بشمال سيناء وخاصة العاملين بالديوان العام ببذل قصاري جهدهم في تقديم الخدمات للمواطنين وفي انجاز الملفات الموكلة اليهم والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل المشكلات.


وأشار المحافظ، إلى أنه سيعمل علي عدة ملفات من بينها الملف الاقتصادي والذي يعد أهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا علي أهمية التوازن ما بين الاقتصاد والامن وترتيب الأولويات.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يلتقي بمديري الإدارات بديوان عام المحافظة
  • محافظ أسيوط للقيادات التنفيذية: "كلكم راعٍ وكلكم مسئول عن رعيته"
  • محافظ أسيوط الجديد للقيادات التنفيذية كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيته
  • محافظ أسيوط يوجه القيادات التنفيذية بالتواصل مع المواطنين والتواجد فى الشارع
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • محافظ بورسعيد يصل مكتبه بديوان عام المحافظة ويلتقي القيادات
  • محافظ شمال سيناء الجديد يستلم مهام عمله (صور)
  • شوشه يستقبل محافظ شمال سيناء الجديد
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • قناة القاهرة الإخبارية: أصوات الانفجارات تدوي في جميع أرجاء غزة