بوابة الفجر:
2024-07-06@16:54:23 GMT

كلوب يعلق على طرد كوناتي خلال مواجهة آرسنال

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

علق المدرب يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على طرد لاعبه إبراهيما كوناتي، خلال مواجهة الريدز أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلقى إبراهيما كوناتي بطاقة حمراء في مباراة ليفربول وآرسنال، بعد تدخله على كاي هافرتز وأكمل الريدز اللقاء بـ10 لاعبين فقط ليتلقى رجال كلوب خسارة قاسية أمام الجانرز بـ3-1.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "كانت الكثير من الأشياء ضدنا اليوم، اعطانى هذا الحكم بطاقة حمراء ضد مانشستر سيتي بسبب اعتراضي على وضع المصارعة بين برناردو سيلفا ومحمد صلاح، اليوم نفس الوضع مع جوتا ولكن لم احصل على بطاقة حمراء ".

هويلاند يحقق رقمًا تاريخيا مع مانشستر يونايتد في البريميرليج سقوط ليفربول يعطي مانشستر سيتي قبلة الحياة للحفاظ على لقب البريميرليج

وتابع:" إنه أمر لا يصدق، مسك متبادل من هافرتز على كوناتي للحصول على أول بطاقة صفراء، ثم يسقط هافرتز ويعطي الحكم كوناتي بطاقة صفراء اخرى، غابرييل يفعل الشيء نفسه مع نونيز ولا توجد بطاقة صفراء".

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة، تواجد ليفربول في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما رفع آرسنال رصيده إلى المركز الثاني بترتيب البريميرليج بـ49 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلوب ليفربول كوناتي يورجن كلوب ابراهيما كوناتي الدوري الانجليزي ارسنال

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد

لندن (أ ف ب) - مدّد المدرب النيذرلاندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنكليزي الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ الذي أخفق بقيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد مانشستر يونايتد إلى لقب الكأس المحليّة على حساب غريمه سيتي (2-1).

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد جيم راتكليف بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاماً) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أدراتها إدارة النادي.

قال تن هاغ في بيان مانشستر يونايتد "في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشدّة لتحسين هذه الرحلة".

واحتلّ مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرّب أياكس السابق أقرّ بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له، وقال "الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي".

وتابع "عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه".

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع مانشستر يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم لمانشستر يونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، النيذرلاندي لويس فان خال، البرتغالي جوزيه مورينيو والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • بعد الإخفاق في اليورو.. جماهير آرسنال: لن نفوز بالدوري مع كاي هافيرتز
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان