صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@08:44:15 GMT

حملة للتبرع بالدم للموظفين والعمال في العين

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد عتيق الفلاحي: تمديد مبادرة «عام الاستدامة» تأكيد على التزام الإمارات بالممارسات المستدامة الملتقى الـ«18» للسفراء وممثلي البعثات التمثيلية للدولة في الخارج ينطلق اليوم

شاركت جمعية الإمارات للسرطان بالتعاون مع خدمات بنك الدم في حملة للتبرع بالدم، استهدفت مشاركة الموظفين والعمال في مصانع «لايت ستون» بمنطقة العين الصناعية، وذلك بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة الجمعية وهلال محمد حمدان الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي وعوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية والمهندس عبيد محمد حمدان الكعبي مدير مجموعة مصانع «لايت ستون»، حيث تأتي هذه الحملة ضمن المسؤولية الاجتماعية للدور الذي تقوم به الجهات الاقتصادية والقطاع الخاص في عملية دعم خدمات بنك الدم والمستشفيات بالوحدات الدموية.


وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، إن حملة التبرع بالدم هي ضمن المبادرات المتواصلة تحت شعار «قطرة دم تساوي حياة»، والتي تركز على تحفيز أبناء المجتمع للإقبال بشكل مستدام على التبرع بالدم من أجل دعم المرضى المحتاجين، وكافة الحالات الصحية العاجلة والطارئة وبالتالي تزويد بنك الدم بالمخزون المطلوب.
وأثنى هلال الكعبي على مبادرة جمعية الإمارات للسرطان، لحث أفراد المجتمع وكافة القطاعات على التبرع بالدم لخدمة المرضى والمصابين. مؤكداً أن مشاركة العمال والموظفين في مصانع «لايت ستون» تشكل حالة إنسانية تطوعية لمدّ يد العون للمرضى وإنقاذ أرواح المصابين في المستشفيات، وهي تصب في مجال التكافل والمسؤولية المجتمعية.
من جهتهم أعرب الموظفون والعاملون في مصانع «لايت ستون» عن سعادتهم للتبرع بالدم، وأنهم فخورون بمساعدة من يحتاج إلى قطرة دم.
وفي الختام كرمت جمعية الإمارات للسرطان كلا من إدارة مصانع «لايت ستون» وبعض الجهات الداعمة لهذه المبادرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التبرع بالدم الإمارات حملة التبرع بالدم العين حملة للتبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • محمد نور: سالم الدوسري من أفضل لاعبي العالم العربي.. فيديو
  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء
  • ألعاب القوى يشكل لجانه للفترة القادمة
  • «فخر الوطن» يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • الصليب الأحمر يدعو في نداء عاجل الى التبرّع بالدم
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • 44 متأهلا للمشاركة في "الملتقى الأدبي والفني" بصور
  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن النصوص المتأهلة في مسابقات الملتقى الأدبي