أعلن الفنان أحمد حلمي عن أحدث مسرحياته في موسم الرياض والتي تحمل اسم "تييت"، حيث نشر البوستر الخاص بها عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" وكتب:  "مسرحية تييت من موسم الرياض على مسرح أبو بكر الشدي ابتداءً من 6 فبراير يارب تعجبكم" وأشار للنجوم المشتركين معه في المسرحية وهما هنا الزاهد وحمدي مرغني ومحمد رضوان وباقي القائمين على المسرحية

وفي سياق متصل، المسرحية من إخراج هشام عطوة ومن  إنتاج حمدي بدر ومن تأليف ضياء محمد، وظهر "حلمي" في البوستر وهو يرتدي ملابس غريبة بعض الشئ يهرول خائفًا وحوله كائنات مخفية.

 

أحمد حلمي يتصدر التريند بسبب وفاة شقيقه

وتعتبر هذة المسرحية أول عودة لحلمي عقب وفاة شقيقه الذي احتل الفنان التريند بسببه عبر محرك البحث "جوجل" حيث كانت لحظات مؤثرة خلال جنازة الراحل في مدينة بنها، حيث اجتمع الأصدقاء والأحباء لدعم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، وتألقت زكي بقوة وصلابة خلال هذه اللحظات الصعبة، حيث كانت إلى جانب زوجها في كل خطوة، مما أظهر التضامن والروح العائلية في هذا الوقت الصعب. 

أحمد حلمي يبكي على الهواء بسبب فلسطين


حل النجم أحمد حلمي ضيفًا في برنامج "Sold out" الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، على قناة Cbc، ومنصة Watch it الرقمية، كما قرر التعبير عن رأيه في الوضع في فلسطين بعدما سأله محمود سعد عن الأمور التي تثير حزنه. أكد أنه يشعر بالأسى بسبب التطورات الأخيرة في السابع من أكتوبر، خاصةً مع عجزه عن تغيير ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين هناك، وصف هذا الشعور بأنه "مميت"، معنونًا تمنياته بالنصر للشعب الفلسطيني قائلًا: "أتمنى أن ينتهي صمود الشعب الفلسطيني بالنصر 


كما حرص النجم أحمد حلمى على  دعم القضية الفلسطينية من خلال تغيير  صورة بروفايله الشخصي منذ فترة على حسابه عبر موقع إنستجرام، وظهر فيها وهو يرتدى الوشاح الفلسطيني ونظارة مكتوب عليها "فلسطين".

المشاهد في غزة مرعبة وقال أطفال بالمئات اتقتلوا وأصيبوا بحروق وجروح وفقدوا أطراف، أمهات وآباء مكلومين وأطفال مات إخوتهم وأهاليهم قدامهم، واتهدمت بيوتهم فوقهم، مافيش أمان، ما فيش غذاء، ومافيش مياه، ولا أدوية ولا وقود ولا كهرباء، لكن في حق ليهم في الحياة وحق علينا نساعدهم، اتبرعوا لأطفال غزة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حلمى أبرز تصريحات أحمد حلمي أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض

 

أعلن نادي الطيران السعودي، اليوم، عن إقامة المعرض السعودي للطيران العام بفعالية "ساند آند فن" التي تعدّ أبرز معارض الطيران العام بالشرق الأوسط، خلال الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر 2024 في مطار الثمامة بالرياض.
ويمثل المعرض في نسخته السادسة أكبر تجمع للطيران في المنطقة، بمشاركة ما يزيد على 100 جهة عارضة وأكثر من 15 فريقًا للعروض الجوية، ويتوقع أن يحضر أكثر من 100 ألف زائر.
وفي هذا السياق، أكد الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، أن المعرض السعودي للطيران العام سيكون أكثر من مجرد معرض عادي للطيران، مشيرًا إلى أن المعرض سيقدم أفضل ابتكارات قطاع الطيران، كما يُعد مصدر إلهام لشباب المستقبل، مقدمًا الشكر إلى القيادة الرشيدة - أيدها الله - على دعمها المتواصل للقطاع وللشباب في المجالات كافة.
من جانبه، أوضح معالي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على نادي الطيران السعودي الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، أن المعرض يُعد منصة لاستعراض الابتكارات وتعزيز الجانب التعليمي والتبادل الثقافي، ويسلط الضوء على المكانة البارزة والمتنامية للمملكة في قطاع الطيران الذي يحظى بدعم متواصل من القيادة الرشيدة رعاها الله.
وتتضمن نسخة العام 2024 من المعرض: مجموعة من العروض الجوية وعرض مجموعة متنوعة من الطائرات، وعددًا من المعارض التفاعلية والحفلات الموسيقية، التي صممت للاحتفاء بثقافة الطيران، وإلهام جيل جديد من عشاقه، كما ستستمتع الأسر والأطفال بالمجموعة الواسعة من الفعاليات الترفيهية.
ويشتمل المعرض في نسخته لهذا العام على عرض "سكاي فنتشرز" الجوي بمشاركة أفضل الموهوبين من جميع أنحاء العالم، يستعرضون مهاراتهم المذهلة في الطيران الاستعراضي.
يذكر أن المعرض السعودي للطيران العام يمثل منصة تتيح لأبرز صانعي القرار في المنطقة الاطلاع على أحدث التطورات في تقنيات وابتكارات الطيران، وتمكنهم من عقد الشراكات الإستراتيجية مع قادة القطاع وتعزيز التعاون والنمو في صناعة الطيران.
كما ستتاح الفرصة للزوار لحضور النقاشات الثرية حول مستقبل الطيران والتعامل مع التوجهات الناشئة والتحديات والفرص، في أجواء تهدف إلى دعم التقدم والابتكار وتعزيز مكانة الشرق الأوسط كمنطقة ذات أهمية محورية في مشهد الطيران العالمي. إلى جانب الجلسات الثرية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشيقة والتجارب التفاعلية والعروض الحية التي تضفي أجواءً ممتعة وغامرة على الفعالية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • بوروسيا دورتموند يعلن مدة غياب أديمي ودورانفيل
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض