صحيفة المناطق السعودية:
2024-09-22@21:25:53 GMT

كلوب: أرسنال استحق الفوز

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

المناطق_متابعات

أقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بأحقية منافسه أرسنال بالفوز عليه في مباراة اليوم “الأحد” بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز أرسنال على ملعب الإمارات بثلاثية مقابل هدف، ليقترب المدفعجية مرة أخرى من صراع الصدارة.

أخبار قد تهمك أرسنال يفوز على ليفربول ويهدي السيتي فرصة صدارة البريميرليج 4 فبراير 2024 - 9:43 مساءً ليفربول يعزز تصدره للدوري الإنجليزي برباعية في شباك تشيلسي 1 فبراير 2024 - 2:44 صباحًا

وقال كلوب تعقيبا على الخسارة وسؤال مراسل “بي إن سبورت”، حول عدم تمكن الليفر من تسديد سوى كرة واحدة بين القائمين والعارضة: “نعم هذا يلخص كل شيء، خلقنا فرصا أكثر لكننا لم نستغلها، أرسنال بدأ المباراة بشكل أفضل ولم أتوقع ذلك”.

وتابع: “بدأنا نتحسن تدريجيا، وكانت هناك بعض التغييرات، وتأقلمنا بشكل أفضل، وسجلنا هدفا في نهاية الشوط لنعدل النتيجة وكان أمراً جيدا بالنسبة لنا”.

وأضاف: “الشوط الثاني كان مفتوحا، وكنا قريبين من التسجيل، لكن الأمور سارت على عكس ما سعينا إليه بالإضافة إلى بطاقة حمراء، ثم هدف ثانٍ”.

وأضاف متحدثاً عن البطاقة الحمراء التي تلقاها كوناتي مدافع ليفربول: “لقد تلقينا بطاقة حمراء في توقيت صعب، كنا نندفع فيه هجومياً، أما القرار نفسه فكان مخالفة من البداية ضد هافرتز، وحكم مخضرم مثل تايلور كان لينتبه لذلك”.

وختم: “إجمالا أرسنال استحقوا الفوز، الطرفان أتيحت لهما فرص، لكن من استغل هو من فاز”.

وعن صراع اللقب تابع كلوب: “بالتأكيد من الصعب فقدان أي نقاط في هذا السابق، لكن لا أعرف حقا ما إذا كان ذلك سيفيد مانشستر سيتي أم لا، علينا أن نركز على أنفسنا”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أرسنال الدوري الإنجليزي ليفربول

إقرأ أيضاً:

جوارديولا: مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ليست حاسمة

يعتقد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام أرسنال غدا الأحد، ليست فرصة مبكرة لحسم صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مانشستر سيتي، حامل اللقب، لديه الفرصة للابتعاد بقمة جدول الترتيب بفارق خمس نقاط أمام أرسنال، أقرب ملاحقيه في الموسمين الماضيين، من خلال الفوز بالمباراة التي تجمعهما على استاد الإتحاد.

ويشعر جوارديولا أنه من المبكر للغاية استخلاص أي استنتاجات طويلة الأمد من مباراة، مشيرا إلى أنه يولي اهتماما أكبر بنتائج الفريق ككل هذا الموسم.

وقال جوارديولا: "في مرحلة مبكرة من الموسم، لا يعد الأمر أكثر من مجرد تحسين مزاج الفريق في المباريات المقبلة".

وأضاف:"فيما يتعلق بجدول الترتيب الأمر غير مهم للغاية. سيكون مهما عندما نزور لندن في النصف الثاني من الموسم".

وأردف:"إنه أمر مهم ولكن من حيث الفوز أو الخسارة للقب الدوري الإنجليزي فالأمر ليس مهما. بعد مرور خمس جولات فقط فالأمر ليس مهما".

وأكد:"ولكن إذا فكرنا أن الفوز على أرسنال، بالجودة التي يمتلكها، ليس مهما، سنكون على خطأ".

وتمكن مانشستر سيتي من التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي بفارق نقطتين أمام أرسنال، بعدما استمر الصراع على اللقب حتى المباراة الأخيرة للدوري.

ولكن جوارديولا لا يعتزم حتى ذكر تأثير الانتصار المحتمل على جدول الترتيب للاعبيه.

وقال:"لماذا أخبرهم وهم يعرفون بالفعل؟ يرون الجدول، هم يعرفون. لا يوجد حافز في الفوز من أجل توسيع الفارق لخمس نقاط بعد مرور خمس جولات".

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال
  • هدف قاتل يحرم أرسنال من فوز مثير على مانشستر سيتي
  • السيتي وأرسنال.. «قمة التعادل»
  • ليفربول يتقدم على بورنموث في الشوط الأول
  • جوارديولا: هذه المباراة لن تحسم لقب «البريميرليج»
  • جوارديولا: مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ليست حاسمة
  • أول تعليق لصلاح بعد تتويجه بجائزة جديدة مع ليفربول
  • جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون
  • جوشوا يطارد كلاي في «الوزن الثقيل»!
  • فليك يعترف: موناكو استحق الفوز أمام برشلونة «فيديو»