صحيفة المناطق السعودية:
2024-06-30@01:21:48 GMT

أنس جابر: السعودية مصدر إلهام

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

المناطق_متابعات

اعتبرت التونسية أُنس جابر، المصنّفة ثانية عالمياً سابقاً في كرة المضرب، أن المملكة مصدر إلهام للجميع، مشيرة إلى رغبتها الذهاب إلى السعودية وخوض بطولة “دبليو تي ايه” الختامية.

وقالت جابر (29 عاماً) والمصنّفة سادسة حالياً: “نحن بالطبع نرغب في الذهاب إلى السعودية، شخصياً، أريد الذهاب إلى هناك”، مضيفةً: “السعودية مصدر إلهام، ليس للنساء فقط بل للرجال أيضاً”.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي يواصل استعداده لمواجهة كوريا الجنوبية الثلاثاء القادم 29 يناير 2024 - 2:53 صباحًا السعودية تخطط لإنشاء معهد للغة العربية في بنجلاديش 22 يناير 2024 - 8:34 صباحًا

واستضافت المملكة العام الماضي أول دورة مدرجة ضمن دورات المحترفين في كرة المضرب (نهائيات الجيل الجديد للاعبين تحت 20 سنة) في جدة، إلى جانب مباريات استعراضية جمعت الصربي نوفاك ديوكوفيتش ضد الإسباني كارلوس ألكاراز، والبيلاروسية أرينا سابالينكا ضد جابر.

وأردفت جابر التي وقّعت عقداً مع العلامة التجارية السعودية “كياني” التي تُعنى بالمستلزمات الرياضية: أعتقد أن هذا أمر غاية في الأهمية للقيام به. إذا نُظّمت بطولة “دبليو تي ايه” الختامية هناك، سأكون إحدى اللاعبات اللواتي يدعمن ذلك، ليس للعب هناك فحسب بل للترويج أيضاً، للقيام بأكثر من لعب كرة المضرب.

وأضافت اللاعبة التي وصلت إلى ثلاث مباريات نهائية في بطولات غراند سلام وخسرتها جميعها: أعتقد أن الناس سيطلعون أكثر على ما يحدث من تطور في السعودية حال إقامة البطولة هناك.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: السعودية

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي

 

نجحت الفنانة إلهام عبد البديع والفنان وليد سامي في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعمالهم الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "متدلعة" 

 

والأغنية من كلمات حودة الجوكر، ألحان وليد سامي، توزيع زيزو المايسترو، إخراج كامبا، تصوير طارق حسين، وتم طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 
 

تعليقات الجمهور على أغنية إلهام عبد البديع ووليد سامي 


 

وفورا من مشاركة الأغنية، لاقت استحسانًا  من قبل المستمعين، وامتلأت صفحات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الإيجابية والثناء على الأغنية وأدائهما المتميز فيها.

وأشار المتابعون إلى أن "متدلعة" تعد إضافة متميزة إلى رصيد أعمال الفنانين، وتؤكد على قدرتهما على إبهار الجمهور بإبداعاتهما الفنية.

كما أشادوا بالتناغم الغنائي المميز بين وليد سامي وإلهام عبد البديع في هذه الأغنية.

وعبر وليد سامي وإلهام عبد البديع عن سعادتهما البالغة بهذا الاستقبال الحافل من الجمهور، مؤكدين أنهما سيواصلان تقديم المزيد من الأعمال الفنية المتميزة في المستقبل القريب.

 

إلهام عبد البديع تنتظر عرض فيلم جبل الحريم

وعلى صعيد آخر، تنتظر الفنانة إلهام عبد البديع عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "جبل الحريم" 
 

ويذكر أن فيلم جبل الحريم هو الفيلم الأول من نوعه الذى يكسر قاعدة نجم الشباك، واعتمد الفيلم اعتمادا كليا على النساء واختفاء كامل لتواجد الرجال والأطفال، وهو ما يمثل تحديا كبيرا لصناع الفيلم.

أبطال فيلم جبل الحريم

‎الفيلم من بطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نهال عنبر، نسرين أمين، نانسى صلاح، إنجى وجدان، إلهام عبد البديع، والفنانة أميرة العايدى.
 

آخر أعمال إلهام عبد البديع

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام عبدالبديع مسلسل عالم تاني وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان يرفض الحديث عن احتمالية مواجهة إسبانيا
  • 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • وليد سامي وإلهام عبد البديع يطرحان مدلعة
  • مدافع إنجلترا يقلل من خطورة وضع الفريق في يورو 2024
  • ماهذا الصراع.. خالد يوسف يرد على منتقدي فيلم ولاد رزق 3
  • "صنعة جابر".. مشروع يحظى بدعم "إثراء" ضمن مبادرتها للمحتوى العربي
  • 5 أسباب للإصابة بالسعال المستمر.. متى يجب الذهاب إلى الطبيب؟
  • مصدر نيابي:اتفاق بين الكتل السنّية والإطار لحسم منصب رئيس البرلمان
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده