حقق فريق آرسنال فوزاً ثميناً على حساب ضيفه ليفربول 3-1 اليوم الأحد في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية أرسنال كل من بوكايو ساكا (14) وغابرييل مارتينيلي (67) ولياندرو تروسار (90+2) ، فيما جاء هدف ليفربول الوحيد بواسطة غابرييل ماغاليس، مدافع آرسنال، خطأ في مرمى فريقه (45+3).

 

وشهدت المواجهة مغادرة مدافع ليفربول، الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 88. 

ورغم خسارته اليوم بقي ليفربول في الصدارة بـ51 نقطة فيما صعد آرسنال إلى مركز الوصافة برصيد 49 نقطة (م23 مباراة) وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث بـ46 نقطة (من 21 مباراة). 

DIGGING DEEP FOR A BIG WIN ❤️ pic.twitter.com/1AsD8lrAR1

— Arsenal (@Arsenal) February 4, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة عربية ليفربول ارسنال ليفربول كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا ثمينًا على مضيفه ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له، حتى غادر ملعب اللقاء بعد استبداله في الدقيقة 90+3.

مشاركة محمد صلاح في مباراة ميلان وليفربول 

سدد «صلاح» تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

محمد صلاحأهداف مباراة ليفربول ضد ميلان

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على ميلان بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، ظل ليفربول مستحوذًا على الكرة، حتى سجل المجري دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 67 من صناعة الهولندي كودي جاكبو.

وفي الدقيقة 90+3، غادر محمد صلاح ملعب اللقاء، حيث دفع الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، بالإيطالي فيديريكو كييزا صفقة حمر الميرسيسايد في الميركاتو الصيفي الماضي، بدلًا من نجم منتخب مصر.

وكاد البرتغالي رافائيل لياو أن يقلص النتيجة في الدقيقة 90+6، لكن العارضة رفضت الهدف الثاني من أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على ميلان بنتيجة 3-1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • ريال مدريد يكرم ضيافة شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • أهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان يلا شوت اليوم في دروي أبطال أوروبا
  • تشكيل مباراة ليفربول وميلان المتوقع في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا