شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن واين روني تأثير كريستيانو رونالدو واضح على انتقال النجوم إلى الدوري السعودي، كشف واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، عن تأثير كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي، على انتقال مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واين روني: تأثير كريستيانو رونالدو واضح على انتقال النجوم إلى الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واين روني: تأثير كريستيانو رونالدو واضح على انتقال...

كشف واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، عن تأثير كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي، على انتقال مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين إلى دوري روشن.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال واين روني في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم: "يمكنك أن ترى تأثير كرستيانو رونالدو في السعودية بـرؤية عدد اللاعبين القادمين إلى الدوري السعودي من بعده، المال لعب دورا مهما ولكن وجود لاعب مثل كرستيانو رونالدو يصنع الفارق."

وتابع: "رونالدو & ميسي أفضل لاعبين في التاريخ، كان من المهم للدوري الأمريكي الحصول على ميسي حتى يستطيع المنافسة مع السعودية، هذا الثنائي هم الأفضل في التاريخ ويستطيعون ترك بصمة كبيرة."

واختتم: " الدوري الأمريكي لا يحصل على الاحترام الكافي نظرًا لأن الجودة هنا رائعة، أشعر بالاهانة أحيانًا عندما أتلقى مكالمات من وكلاء أعمال عندما يعرضون عليّ بعض اللاعبين، عمومًا الآن جاء ميسي ومعه بوسكيتس وكذلك سواريز & ألبا قادمين."

سباليتي يتحدث عن موقفه من عرض الدوري السعودي

رسميًا.. مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد

سبب تعثر صفقة انتقال هندرسون قائد ليفربول إلى الدوري السعودي

هل تلقى الشناوي عروضا جديدة من الدوري السعودي؟.. شوبير يرد «فيديو»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق الأول.

وقال النصر في بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "اكس": قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمّنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنّين له التوفيق".

قررت شركة نادي #النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو .
مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع #النصر ، ومتمنين له التوفيق ???? pic.twitter.com/H2SPhOMEdj

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 17, 2024
وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

وكانت بداية النصر في الموسم الحالي متعثّرة إذ تعادل مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل على أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.



مقالات مشابهة

  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو
  • تأثير خفض الفائدة الأمريكية.. أسعار الذهب والدولار ترتفع في مصر.. والدينار الكويتي والريال السعودي يتأثران
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!