شن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول هجوماً قوياً على حكم مباراة فريقه امام آرسنال والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية المباراة: “ في مباراتنا امام مانشستر سيتي تلقيت بطاقة حمراء بعد إعتراضي على تدخل برناردو سيلفا ضد محمد صلاح ”.

وتابع: “ اليوم تعرض جوتا لنفس التدخل لكنني لم أحصل على البطاقة الحمراء، كذلك حصل كوناتي على انذار بعد ماحدث بينه وبين هافيرتز ورغم ان الأمر تككر مرة أخرى بين جابرييل ونونيز الا أن جابرييل لم يحصل على أي بطاقة ”.

وأضاف: “ أهنئ آرسنال نحن لم نلعب بشكل جيد في مباراة اليوم، نجحنا في ايجاد طريقنا نحو المرمى وسجلنا هدفاً لكننا لم نسدد أي كرات على المرمى ”.

وأكمل: “ لقد سجل آرسنال أهدافاً وكانوا الفريق الأفضل في اللقاء، الأمر واضح وعلينا ان نلعب بشكل أفضل في المباريات المقبلة ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة ليفربول أرسنال كلوب الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

حكومة السوداني امام 90 يوماً صعبة بسبب اختبار الكهرباء

بغداد اليوم- بغداد

حذر القيادي في ائتلاف دولة القانون، سعد المطلبي، اليوم الأربعاء (26 حزيران 2024)، من استغلال ازمة الكهرباء لتسقيط رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وحكومته وتحريك الشارع ضدهم خلال الأيام المقبلة.

وقال المطلبي لـ"بغداد اليوم"، انه "بكل تأكيد ان الجهات المعارضة التي تعتقد بانها متضررة من السوداني وحكومته، ستستغل أي فرصة لتحريك الشارع والرأي العام ضدهما"، لافتا الى ان "قضية الكهرباء معضلة حقيقية صُرفت عليها مليارات الدولارات دون أي حلول طيلة السنوات الماضية".

وأضاف، ان "هناك أحزابًا منتفعة من أزمة الكهرباء والاستمرار في الاستثمار في قطاع الكهرباء دون أي جدوى يراها الشعب العراقي، ولهذا فأن الأحزاب المنافسة والمعارضة ستستغل هذه الأزمة ضد السوداني وحكومته، ليس فقط بتحريك الشارع، بل حتى للتسقيط الإعلامي".

وبين المطلبي، ان "الأشهر الثلاثة المقبلة، ستكون صعبة على السوداني وحكومته، بسبب ازمة الكهرباء، وهذه الأزمة ستبين مدى قدرة السوداني على النجاح بعبور هذه الأزمة او الإخفاق فيها، وهذا الامر سيكون هو المعيار الذي سيقاس عليه أداء الحكومة الحالية بشكل عام".

وتشهد محافظات العراق كافة ازمة حقيقية جراء تراجع ساعات التجهيز الكهربائي فيما اقدمت بعض المحافظات على تنظيم تظاهرات في بغداد ومحافظة ذي قار، في صيف جاء عكس التوقعات بعد ان حققت الحكومة نجاحا بتجهيز الكهرباء الصيف الماضي، وبالرغم من ان انتاج الكهرباء ارتفع هذا العام الا ان التجهيز انخفض نتيجة تهالك شبكات النقل والتوزيع بحسب ما تقول وزارة الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • سعر الدينار الكويتي في البنوك اليوم الخميس 27 يونيو امام الجنيه
  • يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك
  • بالصور .."الدعاء" كلمة السر بسبورتنج فى مواجهة الحسم اليوم امام الحرس بالترقى
  • حكومة السوداني امام 90 يوماً صعبة بسبب اختبار الكهرباء
  • كوبا امريكا: ارقام واحصائيات مباراة الارجنتين و شيلي ومارتينيز يضرب من جديد
  • إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة النمسا وهولندا
  • رسمياً.. المقاولون يطلب تعديل موعد مباراته امام الأهلي
  • إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
  • رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي