شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصورة الفنانة السودانية مونيكا تثير ضجة اسفيرية غير مسبوقة بعد ظهورها بفستان قصير كشفت من خلاله عن “ساقيها”، تناقلت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة أثارت ضجة واسعة على السوشيال ميديا السودانية.وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصورة.

. الفنانة السودانية مونيكا تثير ضجة اسفيرية غير مسبوقة بعد ظهورها بفستان قصير كشفت من خلاله عن “ساقيها”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية مونيكا تثير ضجة...

تناقلت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة أثارت ضجة واسعة على السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فإن الصورة المثيرة بطلتها الفنانة مونيكا روبرت والتي ظهرت من خلالها بإطلالة أثارت بها الجدل.

وظهرت مونيكا خلال اللقطة المتداولة وهي ترتدي فستان قصير كشف عن “ساقيها” وسط انتقادات حادة من قبل جمهور مواقع التواصل.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟

تصدر اسم الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو تطلب فيه الزواج والاستقرار.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على موقع «سناب شات»، تطلب فيه الزواج والاستقرار، حيث خاطبت جمهورها قائلة: «اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى أستقر زوجوني وابعتولي CV».

وتتصدر الفنانة شمس الكويتية دائما الترند في مصر ودول الخليج بشكل مستمر، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل، حيث تميل إلى ارتداء الملابس الغالية واللافتة والقصيرة والمكشوفة وغيرها من تفاصيل آخرى، تُلفت بها أنظار الجمهور.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب