شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بورتسودان تنتظر هبوط 3 طائرات عسكرية مصرية تحمل مساعدات، بورتسودان 8211; نبض السودان يستقبل مطار بورتسودان الدولي غدا الخميس في تمام الثامنة. والنصف صباحاً 3 طائرات شحن عسكري مصرية تحمل .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بورتسودان تنتظر هبوط «3» طائرات عسكرية مصرية تحمل مساعدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بورتسودان تنتظر هبوط «3» طائرات عسكرية مصرية تحمل...

بورتسودان – نبض السودان

يستقبل مطار بورتسودان الدولي غدا الخميس في تمام الثامنة. والنصف صباحاً 3 طائرات شحن عسكري مصرية تحمل مساعدات دوائية طارئة للسودان من مجلس وزراء الصحة العرب ،بحضور :

وزير التنمية الاجتماعية

وزير الخارجية

وزير الصحة

وزير النقل

والي ولايه البحر الأحمر

قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية

وسفير جمهورية مصر العربية بالسودان السفير هانى صلاح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السودان وقطر يبحثان انشاء مركز للملاحة الجوية ببورتسودان

بحث السيد حسين نايل أحمد، مدير عام سلطة الطيران المدني، خلال لقائه يوم الاثنين بسفير دولة قطر، السيد محمد إبراهيم، سبل تعزيز التعاون في مجال الطيران المدني والترويج لفتح المجال الجوي السوداني. ساد اللقاء جو من الأخوة والتفاهم، حيث تم التأكيد على الموقف الثابت لدولة قطر في دعم جهود إعادة إعمار السودان بعد الحرب.

تناول اللقاء مناقشة إنشاء مركز للملاحة الجوية في مدينة بورتسودان وفقاً لأحدث المعايير العالمية، إلى جانب دعم بناء القدرات للعاملين في سلطة الطيران المدني. كما تم بحث إمكانية توسيع مدرج الهبوط في مطار بورتسودان الدولي بزيادة 500 متر، واستكمال توسعة ساحات وقوف الطائرات.

كما تمت مناقشة حاجة السودان لإنشاء مراكز عالمية لصيانة الطائرات، مما قد يجعل مطار بورتسودان مركزاً إقليمياً لصيانة الطائرات. وأشار السيد حسين نايل إلى أهمية تشغيل المسار الجوي الذي يربط الخليج بأمريكا الجنوبية، والذي يعد من أبرز مستخدميه الخطوط الجوية القطرية. اتفق الجانبان على ضرورة توقيع مذكرة تفاهم بين سلطتي الطيران المدني في البلدين، حيث وعد السفير بالعمل الجاد لتنفيذها.

وقدم السيد حسين نايل والوفد المرافق له شكرهم الجزيل على حسن الاستقبال والاشادة بدولة قطر في دعم الشعب السوداني في كافة المجالات عبر الجهود المميزة والكبيرة لسفارة دولة قطر بالسودان وعلي رأسها سعادة السفير محمد ابراهيم السادة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وصول الطائرة العسكرية العراقية التي تحمل مساعدات طبية الى لبنان
  • تحمل مواد طبية... وصول طائرة عسكرية عراقية الى مطار بيروت
  • رصد 9 طائرات عسكرية صينية تعمل حول تايوان في آخر 24 ساعة
  • القتلى والإصابات.. ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات في البرتغال
  • البرهان يعود إلى البلاد
  • السودان وقطر يبحثان إنشاء مركز للملاحة الجوية ببورتسودان
  • السودان وقطر يبحثان انشاء مركز للملاحة الجوية ببورتسودان
  • لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي
  • جيش الاحتلال: هبوط مروحية عسكرية بمنطقة مفتوحة بالجليل الأعلى وجار التحقيق