الوطن:
2024-06-29@13:38:10 GMT

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر 2024

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر 2024

يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2024 بمحافظة الأقصر، حيث يتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر فور اعتمادها من محافظ الأقصر. 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 

وقال الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم الأقصر، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول فور انتهاء أعمال التصحيح 2024 واعتمادها من المستشار محافظ الأقصر.

موعد الشهادة الإعدادية بالأقصر 

وأكد وكيل التربية والتعليم بالأقصر، أن المعلمين تحروا الدقة والرفقق أثناء تصحيح أوراق إجابات الامتحانات مشيدا بالجهد المبذول والأداء المتميز، في أعمال المراجعة والرصد.

مؤكدا أنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم إعلان النتيجة.

فى سياق آخر شهد صبري خالد عثمان وكيل التعليم بالأقصر الجلسة الختامية لمؤتمر «تيسير الانتقال إلى سوق العمل»، وحصل تعليم الأقصر على مركز متقدم ضمن أفضل العروض التي قدمت من بين المحافظات المشاركة ممثَلاً في مدرسة الأقصر الثانوية الفندقية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر نتيجة الشهادة الاعدادية الشهادة الاعدادية الشهادة الاعدادية بالاقصر نتیجة الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

لطلاب الشهادة الإعدادية| شروط التقديم في مدرسة ابدأ للذكاء الاصطناعي 

تقدم بوابة الوفد الإلكترونية شروط التقديم في مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024. 

تقع مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية في مدينة بدر، وتتضمن تخصص واحد فقط وهو الذكاء الاصطناعي.

مميزات مدرسة ابدأ الوطنية:الدراسة في بيئة تعليمية تتمتع بالنضباط وتواكب التطور التكنولوجي وتطبق معايير الجودة العالمية.توفير الزي المدرسي في مدرسة ابدأ الوطنية وملابس الوقاية الشخصية والزي الخاص بالتدريب العملي لجميع الطلاب.توفير فرص تدريب ميداني للطلاب في مدرسة ابدأ الوطنية بالمناطق الجغرافية المحيطة.توفير شهادات الدبلومة الدولية في مدرسة ابدأ الوطنية لنسبة 10في المائة من الخريجين من جهات اعتماد دولية.توفير برامج إرشاد وتوجيه وتتبع وظيفي لجميع الخريجين في مدرسة ابدأ الوطنية. توفير ملتقيات توظيف بشكل دوري لجميع الخريجين في مدرسة ابدأ الوطنية.مساعدة الخريجين في مدرسة ابدأ الوطنية في إيجاد فرص عمل داخل وخارج مصر.
 شروط التقديم في مدرسة ابدأ الوطنية:أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 .لا يقل مجموع الطالب المتقدم في مدرسة ابدأ الوطنية عن 240 درجة.يتاح التقديم للبنين والبنات في مدرسة ابدأ الوطنية من محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، والسويس.ألا يزيد سن المتقدم في مجرسة ابدأ الوطنية عن 18 عام في أول أكتوبر 2023.المنهج الدراسي في مدرسة ابدأ الوطنية:

- العلوم الأساسية والثقافية.

- العلوم الفنية في مجال التخصص.

- التدريب العملي.

شروط القبول في مدرسة ابدأ الوطنية:أن يتقدم الطالب للالتحاق في مدرسة ابدأ الوطنية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.أن يجتاز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي والمقابلات الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • أول يوليو.. غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • لطلاب الشهادة الإعدادية| شروط التقديم في مدرسة ابدأ للذكاء الاصطناعي 
  • إعلان تنسيق المدارس الفندقية نظام الثلاث سنوات 2024 بالجيزة