استأنف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ممارسة مهامه النقابية، بعد تمكن أعضاء الجمعية العمومية للمجلس، من إقناعه بالعدول عن قراره بالاستقالة.

حرص عدد كبير من العاملين وأعضاء النقابة على استقبال الفنان مصطفى كامل بحفاوة، مؤكدين على حبهم الشديد له وتقديرهم لإنجازاته داخل أروقة النقابة.

الموسيقيون يستقبلون مصطفى كامل بالهتافات 

هتف عدد كبير من المتواجدين قائلين: «يا مصطفى يا مصطفى كلنا بنحبك يا مصطفى، ونورت مكانك وكلنا في ضهرك ولابد من استمرار مسيرة النجاح وتقديم الكثير من الإنجازات خلال الفترة المقبلة».

وتفاعل الفنان مصطفى كامل معهم، ورد عليهم قائلا: «قدمت كل ما هو مميز خلال فترة عملي كنقيب للموسيقيين، بشكل أحاسب عليه أمام الله سبحانه وتعالي وأمام القانون، والحمد لله نقابة الموسيقيين نجحت في توفير الخدمات لأعضائها بجانب توفير المعاشات».

تلويح مصطفى كامل بالاستقالة

وكان الفنان مصطفى كامل استقبل مجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية، في منزله بالساعات القليلة الماضية، بعد تعرضه للسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير السلبي على أسرته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفي كامل نقابة الموسيقين الفنان مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

بن غفير يهدد بالاستقالة في حال توقف الحرب على غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هدد وزير الأمن القومي بحكومة الاحتلال الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، بأنه "إذا توقفت الحرب لن أكون في الحكومة"، مشددا على أن "التوصل إلى اتفاق مع حماس ممنوع".

وقال بن غفير: "ممنوع التوصل إلى اتفاق مع حماس، يجب فقط شن حرب ضدهم، إذا توقفت الحرب فلن أكون في الحكومة".

وتابع: "كيف يمكن بدون حرب أن يفهم رئيس الحكومة ووزير الأمن أنه من المستحيل التوصل إلى تسوية، نحن نعرف ما يريدون، إنهم يريدون قتلنا".

وأوضح أن "رئيس الحكومة كان يعلم جيدا أنه إذا توقفت الحرب فلن أكون هناك. لقد قلت عن غزة، إذا لم تكن هناك حرب فلن أكون هناك، والأمر نفسه في الشمال، يجب أن تكون لدينا حرب في الشمال. أنا لا أتحدث مع رئيس الحكومة بلغة التهديد، يجب أن نخوض حربا لأننا لا نعقد اتفاقيات مع النازيين"؛ حسبما نقلت "روسيا اليوم" عن وسائل إعلام إسرائيلية.

وعن خدمته العسكرية قال بن غفير: "كنت أريد أن أخدم في الجيش ولم يسمحوا لي، ورأيت أبطالا قالوا لي أنت لست رئيس الأركان، اتضح أنني كنت على حق وأنكم كنتم جميعا على خطأ".

وبالأمس، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو صرح بأنه سيتم الإعلان خلال أيام نهاية عملية رفح.
وذكرت القناة 13 العيرية، اليوم الأحد، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيعلن في الأيام المقبلة أن عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح تقترب من نهايتها وأن إسرائيل تضع نصب عينيها المرحلة الثالثة من الحرب.

وقال مسؤول إسرائيلي كبير للقناة 13 إن "العمليات ستستمر مع الغارات والضربات الجوية لن تنتهي الحرب".

وأضاف: "سنتصرف أينما وجدت معلومات استخباراتية حول نشاط حماس".

 

مقالات مشابهة

  • بن غفير يهدد بالاستقالة في حال توقف الحرب على غزة
  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء