تواصل الفنانة جيلان علاء، تصوير مشاهدها في مسلسل «فراولة» من بطولة نيللي كريم، الذي سيعرض في الماراثون الرمضاني 2024.

تفاصيل شخصية جيلان علاء في فراولة

تجسد جيلان علاء شخصية تدعى «خيرية» زميلة فراولة ضمن أحداث العمل، تكون بجانبها في كل المراحل التي تمر به، والعمل مكون 15 حلقة.

مسلسل فراولةمسلسل فراولة

وتدور أحداث مسلسل فراولة حول رحلة صعود لسيدة من الصفر إلى سيدة مجتمع، ويعتبر مسلسل فراولة، التجربة الأولى لـ نيللي كريم، في مسلسلات ذات 45 حلقة.

تجسد نيللي كريم دور ابنة حجاج عبد العظيم حارس العقار، خلال أحداث المسلسل التي تصر على تحقيق أهدافها وطموحها بأن تصبح سيدة ذو شأن في المجتمع وتتصاعد الاحداث، حتى تصبح انفلونسر مشهورة ولها في علم الطاقة ووتكشف الأحداث حقيقة معرفتها بقراءة الفنجان، وينقاش المسلسل قضية اجتماعية مهمة بشكل كوميدي.

الفنانة نيللي كريمأبطال مسلسل فراولة

ويضم مسلسل فراولة، بجانب نيللى كريم، مجموعة من النجوم وهم: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي، ومقرر عرضه على قنوات الشركة المتحدة.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. توني ماهر ينشر صورة من كواليس «فراولة»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية نيللي كريم في «فراولة»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية علا رشدي في «فراولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل فراولة ابطال مسلسل فراولة تفاصيل شخصية علا رشدي في مسلسل فراولة تفاصيل مسلسل فراولة صدقي صخر في مسلسل فراولة مسلسل فراولة مسلسل فراولة رمضان 2024 مسلسل فراولة في رمضان 2024 مسلسل فراولة نيللي كريم نيللي كريم في مسلسل فراولة نيللي كريم في مسلسل فراولة 2024 نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل فراولة تفاصیل شخصیة نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»